الشأن السوري

مشاجرة بين آل بري وشبان مدنيين تنتهي بإطلاق رصاص وسقوط جرحى في حلب!

نشب خلاف، خلال الساعات الأخيرة، بين عدد من الشبان ومقاتلي آل بري التابعين لميليشيا الدفاع الوطني الرديفة لقوات النظام عند دوار الصاخور بمدينة حلب.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل محمد، إنَّ الخلاف بدأ بملاسنات بين الطرفين ليتطور بعدها إلى اشتباك بالأيادي حاول المارة إنهاءه وحله.

وأضافت مراسلتنا أنه وعند انتهاء الخلاف، توجه الشبان إلى سيارتهم لمغادرة المنطقة، ليفتح مقاتلو آل بري نيران أسلحتهم على السيارة، ويتسببوا بإصابة ثلاثة من الشبان بجروح خطيرة.

وتابعت بأنّ السكان المحليين نقلوا الشبان المصابين لأحد مستشفيات المدينة، مشيرة إلى أنَّ مقاتلي آل بري غادروا المنطقة، وسط غياب تام  لقوات النظام السوري وأجهزته الأمنية أثناء الحادثة وبعدها.

وكان يوم الجمعة الفائت شهد اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين مقاتلي آل بري والعساسنة، في أحياء باب النيرب والمرجة، حيث نتج عنها سقوط قتيلين وعدد من الجرحى.

والجدير بالذكر أنَّ حلب المدينة تشهد حالة من الفوضى الأمنية ناجمة عن سيطرة الميليشيات الإيرانية وميليشيا الدفاع الوطني على مفاصل الحياة الأساسية، وغياب الأجهزة الأمنية والرقابية التابعة للنظام السوري عن المشهد، وهو ما ينتج عنه تسلط مقاتلي الميليشيات على رقاب المدنيين.

” آل بري” بحلب يتوعدون ميليشيات إيران بالقتال و إنهاء الوجود

قتلى وجرحى باشتباكات بين مقاتلي آل بري والعساسنة في حلب.. والتفاصيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى