سلايد رئيسي

محمد صلاح “صانع السعادة” لناشئات ليفربول في برنامج “كوب كيدز”

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر، مقطعًا مصورًا، لحوار طريف بين النجم المصري، محمد صلاح، وناشئات ناديه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في برنامج “كوب كيدز”، حول مواضيع مختلفة.

ويظهر في المقطع ناشئات نادي ليفربول وهن يلمسن شعر اللاعب الدولي محمد صلاح، وحدث هذا بعدما طلبت إحدى الفتيات لمس شعره، فيما أبدى صلاح موافقته، وذلك خلال تقمصه لدور “صانع السعادة”.

وأجاب محمد صلاح نجم “الريدز” ومنتخب “الفراعنة” عن أسئلة مختلفة مسلية وطريفة، وأخرى محرجة بعض الشيء، أثناء الحوار، منها اختبار من جانب ناشئات فريق ليفربول حول بعض الكلمات “العامية” التي يستخدمها سكان المدينة.

حيث عبر عن معاناته لفهم اللكنة المحلية لسكان مدينة ليفربول، حتى إنه مازح إحدى الفتيات لتتحدث معه بكلمات بسيطة ليستطيع التواصل معها، كونه لا يتقن بعض المصطلحات العامية المستخدمة في المدينة الساحلية.

وكشف النجم المصري بأن لديه قطتين في منزله هما “بوس وسكراب”، موضحا أن ابنته مكة هي من قامت باختيار الاسمين، وتحدث عن سعادته من تفاعل جماهير “آنفيلد” مع مكة، لحظة تسجيلها الأهداف في ختام الموسم السابق.

ويتزامن المقطع مع مرور محمد صلاح بمعاناته إثر إصابته في الكاحل، والتي تجددت في آخر دقائق مباراة القمة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، والتي حسمها الريدز بنتيجة 3-1.

وبسبب الإصابة خرج صلاح من معسكر منتخب مصر في عطلة الفيفا الحالية، وسط توقعات بغيابه عن مباراة كريستال بالاس بعد عودة اللاعبين الدوليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى