الشأن السوري

ما حقيقة الاشتباك بين تحرير الشام و فيلق الرحمن في الغوطة ؟!

تداول ناشطون خبراً عن اشتباكات ما بين مجموعة من عناصر تابعين لهيئة تحرير الشام على أنها أطلقت النار على مقرات تابعة لفيلق الرحمن في مدينة عربين، لأنها تحوي عناصر منشقين عن الهيئة تلاه إستنفار للفيلق في محيط مدينة عربين .

فيما أكدت مصادر خاصة لوكالة “ستيب الإخبارية” أن ما حصل أمس الأربعاء هو إشتباك مع مجموعة لصوص ملثمين انتشروا في الأيام الماضية بالغوطة الشرقية، وخصوصاً بعد تعليق عمل مخفر شرطة الغوطة .

وأضاف المصدر : أنه تم تكليف من القيادة الثورة في المدينة بإعادة هيكلية وتشكيل مخفر شرطة جديد لكامل الغوطة، وخلال الفترة الفاصلة ما بين تعليق عمل مخفر الشرطة القديم ولحين إعادة تشكيل مخفر الشرطة الجديد، حدثت في الغوطة الشرقية سرقات للمنازل والمحال التجارية بشكل كبير من قبل مجموعة ملثمة، مستغلين الإنفلات الأمني الذي حصل في المدينة .

و أشار أنه وبعد إعادة تشكيل مخفر الشرطة الجديد بدأ المعنيين بالتحقيق في قضية اللصوص والعمل على معرفة الجهة المجهولة التي تسببت بالضرر للكثير من المدنيين، و عندما توصلوا لمعرفتهم استطاعت القوى الأمنية القبض على مجموعة منهم فيما اشتبكوا مع المجموعة الأخرى والتي استطاعت الهروب .

 

17379706 354777044918625 1280204975 o

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى