أخبار وتقارير

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 22 مايو 2023

استقر سعر الدولار اليوم في مصر، الاثنين 22 مايو 2023، مقابل الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم في البنوك المصرية (الحكومية والخاصة)، عقب تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة في اجتماعه الأخير، وفي ظل توقعات جديدة تُشير إلى تحسن المؤشرات الاقتصادية بشأن العملة المصرية مقابل الدولار.

وتُعاني مصر في الوقت الحالي من أزمة نقص العملات الأجنبية على الرغم من انخفاض قيمة الجنيه وإبرام الحكومة اتفاقاً مع صندوق النقد الدولي على مدّ البلاد بحزمة إنقاذ جديدة بقيمة 3 مليارات دولار في ديسمبر الماضي.

سعر الدولار اليوم في مصر السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر
سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 22 مايو 2023

يواجه المضاربون في سعر الدولار الدولار في السوق السوداء حالة من الشلل عقب هبوط الأخضر إلى مستويات متدينة بعدما سجل 41 جنيهاً قبل أيام، ليتراجع ما بين 35 إلى 37 جنيهاً وسط تخوف شديد في التعاملات، بحسب المتعاملين في سوق الصرف الرسمي.

سعر الدولار اليوم في مصر اليوم بالبنك المركزي المصري

استقر سعر صرف الدولار اليوم الاثنين في مصر داخل البنك المركزي على استقراره ليسجل عند 30.83 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.93 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

حفاظ سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري على مستواه ليسجل عند 30.75 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.85 جنيهاً مصرياً للبيع، ونفس السعر تكرر في بنك مصر.

 

اقرأ أيضاً.. أسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 22 مايو 2023.. بكم عيار 21.

 

سعر الدولار في بنك القاهرة

سجل سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين 22 مايو في بنك القاهرة عند مستوى صرف 30.75 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.85 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

واستقر سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية خلال تعاملات اليوم عند سعره عند 30.85 جنيه للشراء، مقابل 30.95 جنيه للبيع.

 

اقرأ أيضاً.. مسلمة إسبانية تثير الجدل بمقطع مصور.. “الصلاة بأحد مساجد مصر بـ 80 جنيه “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى