عالم الرياضة

هل سيلعب منتخب البرازيل في سوريا الشهر القادم؟ والتفاصيل

كشفت وسائل إعلام محلّية موالية عن نيّة اتحاد كرة القدم التابع للنظام، إقامة مباراة بين أساطير منتخب سوريا لكرة القدم ونظيره البرازيلي خلال الفترة القادمة، في مباراة ودية.

وفي هذا الصدد بيّن اللواء “موفق جمعة”، رئيس اتحاد الرياضة التابع للنظام، أنّ هناك عرضاً من إحدى الشركات لإقامة مباراة بين أساطير المنتخب السوري والبرازيلي، دون الإفصاح عن هوية الشركة.

وقال “جمعة”: الأمور حتى اللحظة مازالت قيد التداول، بانتظار القرار والمعطيات النهائية، والسوريون الموجودون في هذه الشركة هم من قدموا العرض، لكن الإجراءات لم تستكمل بعد.

ومن جهته كان قدّ تحدث رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم التابع للنظام “إبراهيم أبا زيد”، مؤكداً أنّهم خطابات  الاتحاد البرازيلي قبل أيام بشأن إقامة مباراة مع أساطير كرة القدم البرازيلية أبطال كأس العالم 1994.

وأشار إلى أنّه تمّ تحديد يوم العاشر من كانون الأول القادم موعداً للمباراة، والتي يتوقع أن تقام على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية.

ويهدف اتحاد الكرة التابع للنظام من هذه الخطوة، إثبات قدرة الاتحاد على إقامة المباريات الدولية على الأراضي السورية، بعد أن مُنع عليه ذلك من قبل “الفيفا” قبل سنوات، نتيجة الحرب والظروف الأمنية في البلاد.

18112019 9

اقرأ أيضاً :

سوريا والصين تتواجهان في تصفيات كأس العالم على أرض الإمارات، والتفاصيل

بالفيديو|| ما الذي يثير تخوف لاعب منتخب النظام السوري “السومة” من المباراة مع الصين!؟

النظام السوري يقصف ملعباً لكرة القدم في مدينة جسر الشغور بريف إدلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى