سلايد رئيسيميداني

انفجارات بالقرب من مطار دمشق، وإسرائيل تعترض 4 صواريخ من سوريا والتفاصيل

أفادت مصدر خاص لوكالة “ستيب نيوز”، عن دوّي عدّة انفجارات بالقرب من مطار دمشق الدولي بالعاصمة دمشق، وسط أنباء عن غارات إسرائيلية بالمنطقة.

وتحدث وكالة “سبوتينك” الروسية، أنّ الدفاعات الجوية بقوات النظام تصدّت لأهداف “معادية” في سماء دمشق، واسقطت بعض منها بالقرب من مطار دمشق الدولي.

ونقلت الوكالة الروسية عن مصدر ميداني بقوات النظام قوله، بأنّ عدداً من الصواريخ أُطلقت من اتجاه المثلث السوري اللبناني مع الجولان المحتل، وحاولت استهداف مواقع عسكرية سورية بريف دمشق الجنوبي.

وأضاف ذات المصدر: “أنّ طائرات حربية إسرائيلية حاولت استهداف أحد المواقع العسكرية جنوب البلاد عبر دفقة من الصواريخ جو أرض”، مشيراً أنّ الدفاعات الجوية في قوات النظام تعاملت مع هذه الصواريخ وأسقطت معظمها بريف دمشق الجنوبي المتاخم للقنيطرة.

ومن جهته تحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إسقاطه 4 صواريخ، أُطلقت من الأراضي السورية باتجاه الجولان المحتل، واعترضتها منظومات “القبّة الحديدية”.

وقال الجيش الإسرائيلي، “بعدما أطلقت صفّارات الإنذار في قرى إسرائيلية في الجولان، اعترض النظام الدفاعي الجوي الإسرائيلي أربعة صواريخ أطلقت من سوريا باتجاه الأراضي الإسرائيلية، ولم يصب أيّاً من الصواريخ هدفاً في إسرائيل”.

اقرأ أيضاً :

إسرائيل تستهدف قادة “الجهاد الإسلامي” بدمشق وغزّة، وصفّارات الإنذار تدوي بتل أبيب

بلد عربي يستعيد أراضي من إسرائيل بعد احتلالها لربع قرن (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق