سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 19-11-2019

دمشق وريفها:

دوى عدّة انفجارات في سماء دمشق فجر اليوم ناجمة عن انفجار عدّة صواريخ يعتقد أنها غارات إسرائيلية بعدّة صواريخ باتجاه محيط مطار دمشق الدولي تبعها محاولة دفاعات النظام السوري الجوية التصدي للصواريخ في سماء دمشق.

حماة:

قصفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين بالقذائف المدفعية بلدة الزيارة وقرية زيزون في سهل الغاب وبلدتي المنارة والعنكاوي بريف حماة الغربي بينما أعلنت غرفة عمليات وحرّض المؤمنين قنص عنصر تابع لقوات النظام على محور الحويز بسهل الغاب في ريف حماة الغربي.

إدلب:

ألقى الطيران المروحي عدّة براميل متفجرة على بلدة كفروما بريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في سماء المنطقة حيث استهدف الطيران الروسي بعدّة غارات جوية بلدة جبالا وحرش مدينة كفرنبل ومحيطها في ريف إدلب الجنوبي فيما تمكنت قوات المعارضة من تدمير رشاش عيار 14.5مم لقوات النظام على محور “تل مصيطف” بريف إدلب الشرقي بعد استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

حلب:

استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة زيتان في ريف حلب الجنوبي في حين انفجرت دراجة نارية مفخخة في مدينة جرابلس شمال حلب أسفرت عن قتلى وجرحى.

اللاذقية:

تمكنت قوات المعارضة من تدمير دشمة لقوات النظام وقتل من بداخلها على محور جبل التركمان بريف اللاذقية بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

دير الزور:

خرجت مظاهرات طلّابية صباح اليوم الثلاثاء، في  منطقة “الشعيطات” بريف دير الزور الشرقي، طالبت بتعيين معلمين ومحاسبة الفاسدين من مسؤولي مجلس ديرالزور المدني التابع “لقسد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق