دولي

أفيخاي أدرعي يطلق هاشتاغ بعنوان #خلص_إيران وردود فعل عربي متباينة بين مؤيد ومعارض

أطلق المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، للإعلام العربي، مساء اليوم الأربعاء، وسم يدعو دولة إيران إلى الخروج من البلدان العربية, وكفّ العبث بأمن بلدان الشرق الأوسط مع تجاوب من قبل بعض الناشطين للهاشتاغ.

وكتب بأول منشور له بالحملة ” رسالتي الخاصة بخصوص الغارات التي شنها جيش الدفاع على أهداف فيلق القدس الإيراني، داخل سوريا ومواقع النظام السوري ردًّا على الهجوم الذي نفذته قوة إيرانية ضد إسرائيل”

ليقوم بعدها بنشر صورة له واقفاً، ويحمل لوحة كرتونية مكتوب فيها #خلص-إيران، مطالبا الناشطين بالشرق الأوسط، للإنضمام له مع شرح لحملته حيث نشر “خلص للتعرض إلى الاستقرار الإقليمي، خلص لاستباحة الأراضي السورية عسكريًّا من أجل إقامة جبهة مواجهة، خلص لتعزيز وجود المليشيات من أجل النَّيل من شعوب المنطقة وهويتها”.

ولقيت حملة “أدرعي” تجاوباً من بعض الناشطين العرب، مرسلين له صوراً تحمل الهاشتاغ الذي أطلقه، مشاركاً المنشورات التي أرسلوها له، والصور التي شاركوها معه، مطالباً بالمزيد منها وتوسيع الهاشتاغ وانضمام له.

والجدير بالذكر أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف فجر اليوم، بغارات صاروخية عدة مقرات، لفيلق القدس الإيراني وللنظام السوري في العاصمة السورية دمشق.

اقرأ أيضاً :

إسرائيل تدمّر مواقع إيرانية بدمشق، وتحذّر من أيّ استهداف لأراضيها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق