عربي

السعودية تنفذ حكم القتل بحق يمني بسبب جريمة ارتكبها ضد طفلة صغيرة..تابع التفاصيل

نفذت المحكمة الجزائية في المملكة السعودية، اليوم الأربعاء، حكم القتل بحق مقيم يمني على أراضيها، وذلك بعد ثبوت إدانته باحتجاز طفلة سعودية صغيرة وتعذيبها حتى الموت.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس” فإن وزارة الداخلية في المملكة أصدرت بياناً بشأن القضية قالت فيه: “أقدم رشاد أحمد قايد النمر، يمني الجنسية، على قتل الطفلة مي بنت خالد ابن محمد النمر، سعودية الجنسية”.

وأتبعت قائلةً: “ذلك جاء بعد تعذيبها بالضرب ضربًا مبرحًا وحرق أجزاء من جسمها بأداة ساخنة مما أدى إلى وفاتها، فيما تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور”.

وأكملت “الداخلية السعودية”: “أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه ولبشاعة جريمته وعظمها”.

مشيرةً إلى أن “عجز الطفلة عن دفع الاعتداء أو الاستنجاد بأحد لصغر سنها، وتم الحكم على الجاني بالقتل تعزيرًا ، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا”.

وفي الختام أكدت الوزارة أن “أمرًا ملكيًّا صدر بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني رشاد أحمد قايد النمر اليوم الأربعاء، بسجن منطقة المدينة المنورة” وذلك لحرص حكومة “الملك سلمان” على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله.

اقرأ أيضاً :

محامية: السلطات الأسترالية توقف صحفيين سعوديين مثليين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق