شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| الطيران الروسي يرتكب مجزرة في معرة النعمان.. والمروحي يكثف من غارات البراميل!

شنَّ الطيران الحربي الروسي والطيران المروحي التابع للنظام السوري، اليوم الأربعاء، عددًا من الغارات الجوية بالصواريخ الفراغية والبراميل المتفجرة على مناطق متفرقة بريف إدلب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وقال مراسل وكالة” ستيب الإخبارية” في إدلب، حسن المحمد، إنَّ الطيران الحربي الروسي استهدف بالصواريخ الفراغية الحي الجنوبي في مدينة معرة النعمان، ما أدى لمقتل 6 مدنيين معظمهم من الأطفال، وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ فرق الدفاع المدني ما زالت تعمل على رفع الأنقاض وانتشال المدنيين العالقين تحت الركام، ما يرجح ارتفاع حصيلة الاستهداف خلال الساعات القادمة.

وأضاف مراسلنا أنَّ غارات روسية مماثلة استهدفت بلدة بابيلا جنوبي إدلب، ونتج عنها إصابة 3 مدنيين بجروح، ودمار هائل بالمنازل السكنية، كما طالت الغارات الروسية كل من بلدتي كفرومة وكفرسجنة جنوبي إدلب، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

ومن جهته، استهدف الطيران المروحي التابع للنظام السوري بلدة بسقلا ومحيط مدينة كفرنبل بالبراميل المتفجرة، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات المدنيين.

وشهدت ساعات الصباح الأولى معارك كر وفر بين قوات النظام السوري وفصائل المعارضة في بلدة المشيرفة بريف إدلب الشرقي، حيث سيطرت قوات النظام على البلدة لعدة ساعات، لتستعيد بعدها فصائل المعارضة وتحرير الشام السيطرة عليها بعد هجوم معاكس أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.

VID_20191120_153902_901

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق