منوعسلايد رئيسي

شارك أسرة أخيه البكاء.. عامل مصري يخطف ابن أخيه ويطلب مبالغ ضخمة

أقدم عامل مصري على خطف ابن أخيه البالغ من العمر 8 سنوات، بالإشتراك من 3 آخرين، مقابل الحصول على فدية مالية كبيرة قدرها مليون جنيه.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أنّ عم الطفل المخطوف شارك أسرة أخيه في البكاء والصراخ والتوعد بمعاقبة الجناة.

وقالت الصحيفة، إنّه بالرغم من مشاهدته لأخيه وأبنائه وزوجته تقتلهم الحيرة بسبب اختفاء الطفل، فإنّ قلبه الجاحد لم يحن أو يتراجع عن فعلته النكراء، بل بقي يخرج ويبحث معهم عن الطفل في كل مكان، وحتى عندما اتصل وطلب الفدية، لم يتراجع عن موقفه وقال “الدفع هو أسلم حل للحفاظ على حياة الطفل”.

وأوضحت الصحيفة، أنّ والد الطفل تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة طهطا يفيد باختفاء نجله البالغ من 8 سنوات من عمره وتلميذ بالصف الثاني الابتدائي، بعد خروجه من المنزل في الثامنة صباحًا ولم يتهم أحد بأنه وراء اختفائه.

من جهتها تمكن إدارة المباحث من كشف غموض اختفاء الطفل وإعادته لأسرته سالمًا، وتبيّن من التحريات أن الطفل استقل مركبة توك توك، وتم تتبع حركة سير التوك توك والاستعانة بالمصادر والتقنيات الحديثة، بحسب الصحيفة.

وأعلنت التحريات أنها ألقت القبض على المتهم الأول، والذي سرعان ما انهار وأرشد عن مساعديه في عملية الخطف ومكان تواجد الطفل.

وقال الجاني (عم الطفل المخطوف)، إنه “ارتكب الواقعة لمروره بضائقة مادية وأنه خطط ودبر واتفق مع الآخرين على الجريمة وأنه كان يعتقد أنه لم يتم القبض عليه وأنه سيحصل على المال ويتقاسمه مع شركاءه، خاصة أن والد الطفل لديه أرض وميسور الحال”.

اقرأ أيضاً : بسبب علاقاته النسائية.. سيدة مصرية أفقدت زوجها “رجولته” بسكين مطبخ

وأصدرت النيابة العامة حكمًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

شاهد أيضاً : إجت الحزينة لتفرح.. “جرافة” تنقل عروس مصرية حاصرتها سيول “التنين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى