الشأن السوري

بالصور| وزير الدفاع العراقي يتحرش جنسيًا بشاب سويدي وآخرين عرب!

نشر موقع، أخبار اليوم، السويدي، اليوم الجمعة، فضيحة موثقة بالصور تظهر تحرش وزير الدفاع العراقي الحالي، نجاح الشمري، جنسيًا بشاب سويدي.

وبحسب المصدر فإنَّ زوجة الشمري كشفت المحادثات بعد تفتيشها في هاتف زوجها، ما تسبب بمشكلة بين الطرفين تضاف إلى مشاكل الوزير وقضاياه مع الضمان الاجتماعي وشرطة مكافحة جرائم الضمان الاجتماعي، بعد دعاوى قضائية ضد الوزير الذي يحمل الجنسية السويدية تتعلق بالاحتيال على الضمان الاجتماعي بهدف تحصيل معونات مادية.

وفي تفاصيل الفضيحة الجديدة، نشر المصدر صور محادثة الكترونية بين الوزير العراقي وشاب سويدي، كانت إخبار الوزير للشاب السويدي العشريني بأنه عاد مؤخرًا للسويد، ويريد مقابلته لممارسة الجنس معه.

وبعد رفض الشاب لطلب الوزير، يتابع الوزير تحرشه الجنسي برسالة قال فيها للشاب:” أنت يا حبيبي.. أريد ممارسة الجنس معك، أحبك”، ليرد الشاب بالرفض وإخبار الوزير بأنَّه لا يحبه ولديه صديقة يحبها وتحبه.

ولم يمنع رفض الشاب الوزير من متابعة ما يقوم به، ليرسل للشاب رسالة باللغة الأنجليزية المليئة بالأخطاء النحوية والإملائية، وبما معناه: ” أريد أن أمارس معك الجنس الجنس الجنس، ليرد عليه الشاب بسؤاله :” هل أنت مجنون! لدي صديقة رائعة وأحبها”، ليكتب الشمري للشاب:”أحب مؤخرتك”.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّها اتصلت برقم الهاتف الذي أرسل الشمري له رسائل التحرش، ليرد شاب يتحدث اللغة السويدية ويرفض الكشف عن هويته أو عن أي معلومات إضافية عن المذكورة في تقرير الشرطة السويدية.

كما أرفقت الصحيفة تقريرها بصور محادثات باللغة العربية بين الشمري وشبان عرب، يتحرش بها الشمري بالشبان ويتحدث بألفاظ نابية وينسق مواعيد لقاء جنسية.

وكانت الصحيفة سلطت الضوء على الشمري الذي يشغل منصب وزير الدفاع بالحكومة العراقية منذ يونيو/حزيران الفائت، وكان وصل السويد منذ العام 2009 ، وحصل على جنسية البلاد الصادرة عن بلدية استوكهولم، ليواجه خلال سنوات إقامته بالبلاد عدة تهم تتعلق بعمليات تزوير تتعلق بالتحايل على التأمين والضمان الاجتماعي.

متظاهر عراقي يسقط صريعًا فوق علم بلاده عقب استقرار قنبلة مسيلة للدموع برأسه(فيديو)

بالفيديو|| متظاهر عراقي يوثق اللحظات الأخيرة قبل مقتله بقنبلة غاز “مخترقة للجماجم” ببغداد

نائبة في الكونغرس تعلن استقالتها بعد فضيحة “العلاقة الجنسية” (صور)

أعلنت النائبة الديمقراطية في الكونغرس الأمريكي “كاتي هيل” مساء أمس الأحد، على حسابها في تويتر، عن استقالتها، من منصبها وذلك بعد اتهامها بإقامة علاقة جنسية مع موظف بمكتبها.
20280116 7620097 image m 12 1572268526174

وكتبت هيل في تغريدتها على تويتر: “بحزن عميق في القلب أعلن عن استقالتي، هذا هو أصعب شيء اضطررت إلى فعله، لكنني أعتقد أنه أفضل شيء بالنسبة إلى ناخبي ومجتمعي وبلدنا”.

وكانت لجنة الأخلاقيات في مجلس النواب بدأت التحقيق مع هيل قبل أربعة أيام، في ادعاءات اتهمت هيل ذات الـ32 عاما بانتهاك قواعد مجلس النواب بالانخراط في علاقة جنسية مع موظف في مكتبها.

Democrat Katie Hill Resigns
وقالت اللجنة، إن “النائبة كاتي هيل ربما تكون قد أقامت علاقة مع موظف في الكونغرس، في انتهاك للمادة 18 (أ) من المادة 21 من قانون مجلس النواب”.

katie hill resign 2 1
من جهتها نفت هيل هذه الاتهامات على الرغم من اعترافها في بداية الأسبوع الماضي، بأنها اقامت علاقة مع موظف واعتذرت عن هذا السلوك الذي وصفته آنذاك بأنه “غير مقبول”.

 

Democratic congressional candidate Katie Hill 1200x800



وكانت هيل قد أعلنت صراحة أنها ثنائية الميول الجنسية، وهي أول نائبة بالكونغرس عن ولاية كاليفورنيا، خلفاً للمرشح الجمهوري ستيف نايت في الانتخابات النصفية العام الماضيDISRN Rep. Katie Hill resigns after leaked photos alleged affair 1024x683

 

فضيحة أخلاقية لعضوة بالكونغرس مع موظف بمكتبها (صور)

DISRN Rep. Katie Hill resigns after leaked photos alleged affair 1024x683

فضيحة جديدة بمناطق النظام..”لواط” بحمام أثري بدمشق

 

بعد وصلة من الرقص والتحرش بالشبان..الأمن الكويتي يضبط فتاتين ثملتين بـ”شارع الحب”

تناقلت وسائل إعلام كويتية، اليوم الأحد، خبراً مفاده قيام رجال الأمن الكويتي بضبط فتاتين مخمورتين في “شارع الحب” إحدى أشهر شوارع العاصمة الكويتية، وهما في حالة سكر.

وبحسب ما نقلته صحيفة “الراي” المحلية، فأنه وخلال جولة تفقدية لدوريات الأمن العام، على الدائري الثاني المعروف بــ”شارع الحب”، اشتبه رجال الأمن بسيارة على متنها فتاتان، بدا عليهما حالة السكر.

وأكدت الصحيفة أن رجال الأمن أقدموا على توقيف السيارة، وطالبوا بإثبات من فيها.

وبحسب الصحيفة فقد تبيّن أن صاحبة السيارة ومرافقتها كانتا في حالة سكر، وعثر بحوزتهما على مادة سائلة تفوح منها رائحة الكحول، مأكدة أنّهما أحيلتا إلى جهة الاختصاص.

ومن جهتها أكدت صفحة ديوان الكويت، عبر تغريدة على “تويتر”، قائلةً: “نهاية غير سعيدة لمواطنتين”، وأضافت “رجال الأمن يلقون القبض على مواطنتين بحالة سكر في «شارع الحب» بعد وصلة من الرقص والتحرش في الشباب، وتم إحالتهما لجهة الاختصاص”.

فتاة تظهر بثوب السباحة “البكيني” أمام أبراج الكويت… وتشعل موجة غضب في الأوساط المحلية( فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق