الشأن السوري

قضية عنصر بجيش الأسد تؤجج الشارع الموالي بعد مقتله بـ”خطأ طبي”

أثارت قضية أحد عناصر قوّات النظام السوري، الذي قتل بطريقة شنيعة، خلال إجراءه عملية جراحية في أحد المشافي الحكومية في العاصمة دمشق، ضجة واسعة في أوساط الشارع الموالي.

حيث تناقلت صفحات موالية، رسالة وجهتها شقيقة عنصر في صفوف قوّات النظام إلى رئيس قسم العظيمة بمشفى تشرين العسكري، العميد الدكتور أحمد اسمندر، تتهمه فيها بقتل شقيقها، خلال عملية جراحية للمفصل ثقب فيها أمعاءه واقتطع جزءًا من الكولون.

https://www.facebook.com/HEKAYT.ASKRI/posts/153660162686883?comment_id=154971062555793&notif_id=1574413203271687&notif_t=comment_mention&ref=notif

ووفقًا لما نشرته الصفحات، فقد قالت شقيقة العنصر “يوسف همام أحمد”، أحد أبناء قرية القطيلبية في ريف جبلة، “خيي راح من هون عم يضحك ومبسوط انو بعد سنتين رح يرجع يمشي ع رجليه، بعد سنتين تعب وعذاب والم، راح ليعمل عملية المفصل حتى يرجع يمشي متل كل العالم”.

وأوضحت شقيقة “يوسف” أنَّ الطبيب اسمندر أجرى عملية جراحية لشقيقها، قائلة: “ثقبلو المستقيم وشايلو قسم من القولون وثاقبلو الأمعاء”، لتتدهور صحة شقيقها في اليوم الخامس إثر تناوله الطعام لأول مرة بعد العملية قبل أن يفارق الحياة.

وتوعّدت الشقيقة بملاحقة اسمندر: “نحنا مارح نسكت عن دمو لخيي اللي راح بسبب قلة شرفك ووجدانك.. و رح حاسبك و خليك تشتهي الموت و ما تلاقيه”.

هذا وقالت الصفحات الموالية للنظام السوري إنَّ المدعو “يوسف همام أحمد”، توفي قبل أيام متأثرًا بجراحه التي أصيب بها خلال قتاله في صفوف الجيش على جبهة مدينة حرستا بريف دمشق، دون الإشارة إلى مقتله نتيجة خطأ طبي في مشفى (تشرين) العسكري.

22112019 4

اقرأ أيضاً :

شاهد بالفيديو|| رجل أمن يمارس أفعال “إباحية” داخل سيارة حكومية.. والداخلية تستنفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى