شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ترامب خائفاً من الكلب قاتل البغدادي ويمنحه وساماً وشهادة في البيت الأبيض

بالفيديو|| ترامب خائفاً من الكلب قاتل البغدادي ويمنحه وساماً وشهادة في البيت الأبيض
استقبل الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” أمس الإثنين، في البيت الأبيض، قاتل زعيم تنظيم الدولة “أبو بكر البغدادي”، الكلب “كونان”، الذي يخدم بالقوات الأميركية وشارك بالعملية التي أدت لمقتل زعيم التنظيم في سوريا.

وقال “ترامب” خلال استعراضه للكلب برفقة زوجته “ميلانا”، ونائبه “مايك بنس”، إلى جانب أحد مدربي الكلب “كونان”، “أنّ الكلب أصبح واحد من أشهر الكلاب على مستوى العالم بعد العملية التي نفذها مع القوات الأميركية في سوريا”.

وأضاف: “نتشرف باستضافة كونان هنا ومنحناه شهادة ووساماً سيعلق في البيت الأبيض”، وبيّن في معرض حديثه مزايا الكلب وأولها أنّه بلجيكي النوع من فصيلة “Malinois” الكلبية الشهيرة.

وبحسب وسائل الإعلام الأميركية التي رافقت استعراض “ترامب” للكلب، فإنّ الرئيس الأميركي كان متخوفاً طيلة الوقت من الكلب، وكان قدّ طلب من مدربيه وضع كمامة على وجهه قبل عرضه للصحفيين، وطلب أنّ يبقى بيد أحد مدربيه خوفاً من ردة فعل غير محسوبة، ويعرف عن ترامب بحسب ذات المصادر كرهه للكلاب، إلا أنّه أبدى إعجابه بكونان.

وختم “ترامب” حديثه قائلاً: “الكلاب مثل كونان لديها وظيفة مدتها 6 سنوات، كونان لن يتقاعد قريباً، من الصعب جداً الحصول على مثل هذا الكلب المقاتل”

وكان قدّ كشف تحليل أجرته وكالة “بلومبيرغ” الأميركية، أنّ الكلاب العسكرية المدربة تدريباً كاملاً مثل “كونان”، يمكن أن تكلف حوالي 283000 دولار، وهو نفس سعر الأسلحة المتطورة!.

 

اقرأ أيضاً :

إقبال شديد على اقتناء كلاب من فصيلة “قاتل البغدادي” والخبراء يحذرون

شاهد صورة الكلب الذي شارك في عملية اغتيال البغدادي (صورة)

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق