شاهد بالفيديو

بالفيديو|| وافد يهدد نساء سعوديات بالخنق والقتل.. والشارع السعودي غاضب

بالفيديو|| وافد يهدد نساء سعوديات بالخنق والقتل.. والشارع السعودي غاضب

 

تداول ناشطون سعوديون، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لرجل يتوعد امرأة بالضرب والإهانة وأن له أربعة أخوة يحمونه، ويمكنه ضربها حتى يغمى عليها.

ويظهر التسجيل رجلاً بعقده الثلاثين يتحدث عبر هاتفه المحمول قائلاً: لدي أربعة أخوة، ولا أريد الخروج عن أدبي واحترامي، انتبه ياحسن بامكاني ضربها و إيقاعها الأرض، وهي اعتدت علي والنساء بالحافلة شاهدت.

وانتشر هاشتاغ #رجل_يعتدي_على_امرأة بشكل واسع على موقع “تويتر” وتصدّر في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أنّ أحد الناشطين السعوديين كشف عن هوية الجاني قائلاً إنه “وافد من الجنسية البرماوية اسمه”حسن عبدالشكور” يتواجد في مكة المكرمة يهدد نساء يركبون باص للنقل و يتوعد سيدة بالضرب المُبَرح حتى تسقط أرضاً و تفقد قدرتها على التنفس”.

كما وعلّق آخر “بغض النظر عن الجنسية هذه النوعية من الانفس لا تؤتمن على ارواح الناس وسلوك شوارعي لا يصح أن يكون سائق نقل عام به الكبير والصغير والمريض والمرأة. السائق مفترض ان تجرى له مقابلة ويعرف مستوى تفكيره قبل ان يسلم مقود الحافلة”.

والجدير بالذكر أن من يحمل جنسية بورما الصينية يطلق عليه اسم البرماوي وقد منحتهم السلطات السعودية قطعة أرض في منطقة الجعرانة قرب مكة المكرمة، سميت باسمهم وحصلوا فيها على قطعة أرض، وكذلك عند إزالة حي النكاسة سمحوا لهم ببناء بيوت لهم كمراكز إيواء.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق