سلايد رئيسيعربي

صورة شابة وجندي لبناني تشعل وسائل التواصل الاجتماعي!

أشعلت صورة شابة من مدينة صيدا اللبنانية،  وهي تحمل “مظلة” فوق رأس عنصر من الجيش اللبناني، في ساحة الثورة، لتحميه من الأمطار التي تساقطت على المدينة في الساعات الأخيرة من ليلة أمس الأربعاء، مواقع التواصل الاجتماعي.

وحظيت الصورة التي انتشرت بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي، استحسان أهالي مدينة صيدا، تعبيراً عن المحبة والاحترام والتقدير للدور الوطني الذي يلعبه الجيش اللبناني في حفظ الأمن.

صورة شابة وجندي لبناني تشعل وسائل التواصل الاجتماعي!

وتأتي مبادرة الشابة اللبنانية بعد سلسلة مبادرات تقديرية تجاه الجيش، ومنها توزيع الورد أكثر من مرة العناصر المتواجدين في مكان التظاهرات.

ويشهد لبنان منذ 17 أكتوبر/تشرين الأول الفائت، تظاهرات شعبية غير مسبوقة، بدأت على خلفية مطالب معيشية، في حراك بدا عابراً للطوائف والمناطق، ومتمسكاً بمطلب رحيل الطبقة السياسية بلا استثناء (كلن يعني كلن) على وقع أزمة اقتصادية ومالية خانقة.

وكان رئيس الحكومة اللبناني، سعد الحريري، قدم استقالته في 29 أكتوبر، وأعلن الثلاثاء الفائت أنه لا يرغب برئاسة الحكومة المقبلة، مع تأخر رئيس الجمهورية ميشال عون في تحديد موعد لاستشارات نيابية ملزمة لتسمية رئيس جديد للحكومة، على وقع انقسام سياسي حاد وخلافات في وجهات النظر إزاء شكل الحكومة وصيغتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق