الشأن السوري

كويتية ترفع قضية على ضابط وعناصر بالشرطة.. والتهمة اغتصابها داخل السجن!

 

أقدمت وزارة الداخلية الكويتية على فتح تحقيق في اتهام فتاة كويتية ضابط صف في أحد مخافر محافظة “الفروانية” في الكويت بهتك عرضها داخل نظارة النساء، وهو ما أنكره المدعى عليه الاتهام كلياً.

وقال الضابط خلال التحقيق معه، إنه كان برفقة عسكريين آخرين دخلوا النظارة بعد أن حاولت الموقوفة الانتحار شنقاً، حسب ما نقلته صحيفة “الأنباء” المحلية.

ووفقاً للصحيفة فأنه تم فحص كاميرات المراقبة التي أكدت أن هناك 3 من رجال الأمن دخلوا النظارة وخرجوا معاً، لافتةً إلى أنها لم توثّق أي شيء داخل نظارة النساء لعدم وجود كاميرا داخلها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، إن الفتاة تم توقيفها للإشتباه بأنها في “حالة غير طبيعية وإيداعها نظارة النساء”، متابعاً أنّ رجال أمن المخفر شعروا بحركة غريبة داخل النظارة ووجدوا الفتاة تحاول شنق نفسها داخل الحمام ليتم فتح باب النظارة والدخول لإسعافها إلا أن الفتاة قالت إن أحد العسكريين الثلاثة هتك عرضها.

موضحاً في سياق حديثه، أن هناك “مزيداً من التحقيقات ستجرى مع المدعية وكذلك المدعى عليه، وسيعاد الاستماع لأقوال رجلي الأمن اللذين رافقا المدعى عليه داخل النظارة وفي حال تمسك الفتاة بأقوالها سيحال الأمر إلى القضاء”.

لافتاً إلى أن المدعى عليه “الضابط” تمّ إيقافه عن العمل كإجراء احترازي تحتمه الأنظمة والقوانين حتى انتهاء التحقيقات.

تناوبوا على اغتصابها لساعتين!! فتاة عشرينية ضحية الاغتصاب في القامشلي, والتفاصيل!

فتاة تظهر بثوب السباحة “البكيني” أمام أبراج الكويت… وتشعل موجة غضب في الأوساط المحلية( فيديو)

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق