سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 28-11-2019

دمشق وريفها:

قامت قوات النظام بتفجير عبوات ناسفة وذخائر ومتفجرات من مخلّفات الحرب في منطقة القطيفة بالقلمون الشرقي فيما جددت تفجير أبنية سكنية في حي القابون شرق دمشق.

إدلب:

انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة بأحد أحياء مدينة جسر الشغور بريف إدلب ما خلف أضراراً مادية دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

درعا:

خرجت مظاهرة حاشدة في مدينة طفس غرب درعا أثناء تشييع القيادي السابق في المعارضة “وسيم عبدالله الرواشدة” وطالبت بإسقاط نظام الأسد وإخراج المليشيات الإيرانية من المنطقة.

حلب:

وقع جرحى مدنيون جرّاء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارة قرب مشفى الفارابي وسط مدينة الباب بريف حلب الشرقي في حين استهدفت ميليشيا قسد المتمركزة في بلدة المالكية بالقذائف الصاروخية قرية أناب في ريف عفرين بريف حلب مما أدى لوقوع إصابتين في صفوف المدنيين بينما ضربت عدّة تفجيرات متتالية، صباح اليوم الخميس، مناطق (درع الفرات) و (غصن الزيتون)؛ التابعة لسيطرة فصائل المعارضة المدعومة تركيًا، في الريف الشمالي والشرقي لحلب، موقعًة ضحايا مدنيين فيما اندلعت اشتباكات ليلة أمس بين قوات المعارضة ومليشيات قسد على جبهة مرعناز غرب مدينة اعزاز شمال حلب في حين قصفت قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة بصواريخ الفيل قرية خلصة في ريف حلب الجنوبي كما استهدفت بالمدفعية الثقيلة بلدة حيان بريف حلب الشمالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق