سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مسؤول جزائري يثير الجدل بعد خلع ملابسه في مكانٍ عام والقيام بتصرفات غريبة

أثار إقدام مسؤول جزائري على خلع ملابسه والصعود إلى سطح مقر بلدية مزاورو التي يعمل فيها، برفقة عدد من مساعديه للاحتجاج على توقيفه عن العمل، جدلاً وغضباً كبيرين في البلاد.

مسؤول جزائري يتجرد من ملابسه

وتداول مغرّدون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر رئيس بلدية مزاورو الواقعة جنوبي ولاية سيدي بلعباس في الجزائر، وهو يخلع ملابسه.

وأثارت الحادثة غضباً على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما أن المسؤول هدد بالانتحار حرقاً فوق مبنى البلدية، واعتبر بعض الجزائريين أن قرار التوقيف “في محله” خاصةً بعدما أقدم عليه.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن مسؤول لم تسمه، إنه أرجع سبب توقيف رئيس البلدية إلى “تأخر انطلاق المشاريع التنموية بالمنطقة منذ تنصيب المجلس الشعبي البلدي نتيجة صراعات بين المنتخبين والرئيس”.

إلى ذلك، قال والي سيدي بلعباس، إنه “سوف يستدعي أعضاء المجلس الشعبي البلدي لانتخاب رئيس جديد وبعث التنمية محلياً للصالح العام وضمان السير الحسن للمشاريع بها”.

بحسب صحيفة الشروق الجزائرية، تأتي الواقعة احتجاجاً على قرار التوقيف الصادر بحق المسؤول، بسبب متابعته قضائياً، وسبق ذلك تعرض مدير التقنين والشؤون العامة لاعتداء خطير على يد عدد من المواطنين، الذين اقتحموا مقر البلدية، بعد أن تم إبلاغهم بأن الضحية هو ممثل لوالي الولاية.

ومع تطور الحادثة إلى عنف متبادل بين الموظفين ورئيس البلدية من جهة والمسؤول المُعتدى عليه وبعض أقاربه من جهة أخرى، تدخلت قوات الشرطة من أجل فض الخلاف بين الطرفين.

وأدت حالة الاعتداء تلك، لاحقاً، إلى إصدار السلطات المعنية في الجزائر، أمراً يقضي بتوقيف رئيس البلدية عن مهامه.

رئيس البلدية يعلق

في السياق، كشف رئيس البلدية أنه قدم استقالته بتاريخ الرابع من الشهر الجاري، بداعي عدم حصوله على الكثير من الملفات الخاصة بإبرام الصفقات وتسيير شؤون البلدية ليتم بعدها اتخاذ قرار توقيفه من مهامه، ما يجرده من صفة العضوية.

وكان قد تم التحقيق مع المذكور في قضايا تدعيم مطاعم المدارس عن طريق صفقات أبرمت بالتراضي، الأمر الذي تبعه اتخاذ والي الولاية قرار توقيفه تحفظياً إلى حين الفصل في القضية، وفقاً لصحيفة الشروق.

اقرأ أيضًا: مسؤول جزائري يتهم المغرب بـ”احتلال” أرض من بلاده بمساعدة فرنسا

بالفيديو|| مسؤول جزائري يثير الجدل بعد خلع ملابسه في مكانٍ عام والقيام بتصرفات غريبة
بالفيديو|| مسؤول جزائري يثير الجدل بعد خلع ملابسه في مكانٍ عام والقيام بتصرفات غريبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى