الشأن السوري

صيدلانية مصرية تقتل طفلتها بأقراص الفيل الأزرق..والتفاصيل

أقدمت سيدة مصرية، بقتل ابنتها ذات الست سنوات، بوضع حبات دواء مخدرة، بالعصير، وإعطائها لها كي تشربها وتموت أمامها، مع إنكار تعمدها ذلك.

كشفت السلطات الأمنية، في العاصمة المصرية، القاهرة، أنّ امرأة تعمل صيدلانية، قتلت طفلتها عن طريق وضع أقراص “الفيل الأزرق” والتي تعتبر ممنوعة ومحرمة دولياً، داخل كأس فيه عصير.

وادعت الأم في البداية أن طفلتها تناولت العقاقير بالخطأ، وبعد الضغط عليها اعترفت بتفاصيل الحادثة، فتناولت تحقيقات النيابة كذب رواية المتهمة، وأنّ الواقعة، جريمة جنائية.

وأظهرت التحقيقات حسب صحيفة “الوطن المصرية”، أن الأم تعمل صيدلاينة، وهي من وضعت لابنتها حبوب الفيل الأزرق في العصير بقصد قتلها.

ويذكر أن الأمّ منفصلة عن والد الطفلة منذ قرابة السنة، ومتزوجة الآن من آخر وتعاني من أمراض نفسية دفعتها لقتل ابنتها.

ونقلت الصحيفة، قول القضاء في القضية ” أنّ الطب الشرعي سيظهر أسباب وفاة الطفلة، وأنّه سيحدد نوع العقاقير، التي تناولتها الطفلة وتسببت في قتلها، وكيف أنها جريمة نفّذت بدم بارد داخل منزل في حي النزهة بالقاهرة”.

والجدير ذكره أن حبوب الفيل الأزرق تندرج تحت مسمى حبوب الهلوسة ولها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الإنسان، وتعتبر من الأقراص المميتة التي تساهم في الإصابة بالأمراض الخطيرة وربما الوفاة في الكثير من الحالات، حيث إن تأثيرها بالغ وفوري بعكس الكثير من الأقراص المخدرة الأخرى.

بريطاني وشقيقته ينجبان 6 أطفال بعلاقة غير شرعية استمرت لعشرين عام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق