الفيديوسلايد رئيسيميداني

بالفيديو|| مقاتلي أنصار التوحيد يوثقون هجومهم على نقاط قوات النظام شرقي إدلب


هجوم أنصار التوحيد على مواقع قوات النظام السوري شرقي إدلب

تصدت فصائل المعارضة والتنظيمات الإسلامية العاملة ضمن معركة “ولا تهنوا”، اليوم الأحد، لعدة محاولات تقدم لقوات النظام السوري على محاور جنوب شرق إدلب، مكبدة الأخير خسائر بالعناصر والعتاد.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، نور الدين محمد، إنَّ مقاتلي تنظيم أنصار التوحيد تصدوا لثلاث محاولات من قوات النظام للتقدم على محاور قريتي رسم الورد وسروج بريف إدلب الجنوبي، حيث تحاول قوات النظام السوري استعادة هذه القرى بعد يومين على خسارتها.

وتابع مراسلنا أنَّ مدفعية أنصار التوحيد استهدفت مواقع قوات النظام السوري في قرى كراتين الكبيرة وكراتين الصغيرة والحيصة، كما نشر التنظيم مقطعًا مصورًا يوثق هجوم عناصره على مواقع قوات النظام شرقي إدلب.

وأكمل مراسلنا أنَّ هيئة تحرير الشام وفصائل المعارضة تصدتا لمحاولتي تقدم لقوات النظام السوري على جبهة الفرجة جنوب شرق إدلب، بعد اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين.

وتمكنت تحرير الشام من تدمير 4 سيارات محملة بالذخيرة لقوات النظام عقب استهدافها بالمدفعية والصواريخ على محور قرية أبو عمر بريف إدلب الشرقي.

غارة روسية على سراقب بصواريخ هائلة الانفجار

وعلى صعيد القصف الذي يطال يوميًا مدن وبلدات الشمال السوري، نشر ناشطون مقطعًا مصورًا وثقوا خلاله غارة من الطيران الحربي التابع للنظام السوري”سو-24″، بصواريخ من نوع جديد له انفجار هائل، طالت محيط مدينة سراقب شرقي إدلب، بالإضافة لغارة روسية على بلدة تل كرسيان شرقي إدلب نتج عنها مقتل مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح.

كما استهدف الطيران الروسي بلدة حاس جنوبي إدلب بغارة بالصواريخ الفراغية، ما أدى لوقوع عدة إصابات في صفوف المدنيين، بالتزامن مع غارات روسية على مدينة كفرنبل وبلدات جبالا ومعرة حرمة، وغارات بالبراميل المتفجرة من قبل الطيران المروحي التابع للنظام السوري على بلدة حزارين جنوبي إدلب.

وقصفت تمركزات قوات النظام السوري بالمدفعية والصواريخ شديدة الانفجار بلدات حاس وكفرومة وحيش ومحيط كفر سجنة ومدينتي معرة النعمان وكفرنبل جنوبي إدلب، ما أدى لدمار بممتلكات المدنيين.

والجدير بالذكر أنَّ محاور ريف إدلب الجنوبي الشرقي لا تزال تشهد اشتباكات مستمرة بين قوات النظام السوري وفصائل المعارضة في محاولة من قوات النظام لاستعادة المناطق التي فقدت السيطرة عليها.

 

بعد محاولات مستميتة.. قوات النظام تستعيد السيطرة على إعجاز جنوبي شرقي إدلب (فيديو)

بالفيديو|| المعارضة تكشف اللثام عن اقوى كمين نفذته بحق القوات الروسية الخاصة شرقي إدلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق