الفيديوسلايد رئيسيميداني

عاجل بالفيديو|| طيران مسير مجهول الهوية يستهدف مطار حماة العسكري.. وحرائق بأحد المدرجات

عاجل بالفيديو|| طيران مسير مجهول الهوية يستهدف مطار حماة العسكري.. وحرائق بأحد المدرجات

تعرض مطار حماة العسكري الخاضع لسيطرة النظام السوري وروسيا، اليوم الأحد، لهجوم بطائرات مسيرة مجهولة التبعية، ما أدى لاندلاع حرائق وحالة من الاستنفار في صفوف قوات النظام.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في حماة، عمر العمر، إنَّ عددًا من الطائرات المسيرة حلقت في محيط مطار حماة العسكري بشكل دوران، واستهدفت المطار بعدد من القذائف نتج عنها اندلاع حريق في المدرج الثاني.

وتابع مراسلنا مضادات الطيران التابعة لقوات النظام السوري أطلقت نيرانها في الأجواء بالتزامن مع إطلاق القنابل المضيئة بهدف كشف المحيط، فيما توجهت سيارات الإسعاف إلى داخل المطار.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ أصوات الانفجارات سمعت في العديد من أحياء حماة بالإضافة لإطلاق صافرات الإنذار، ما تسبب بحالة هلع في أوساط المدنيين.

وبحسب المراصد العسكرية التابعة لفصائل المعارضة السورية، فإنَّ مروحيات عسكرية من نوع “كازيل” غادرت مطار حماة بعد ظهيرة اليوم وعلى متنها ضباطًا ذوي رتب رفيعة بقوات النظام السوري.

وتعتمد قوات النظام السوري بشكل كبير على مطار حماة العسكري بعملياتها العكسرية الحالية جنوب وشرق إدلب، ويسجل يوميًا عشرات الطلعات الجوية باتجاه محاور القتال ومدن وبلدات الشمال السوري.

وتتعرض مطارات النظام السوري ومطار حليف نظام الأسد روسيا “قاعدة حميميم” العسكرية لهجمات متكررة بالطيران المسير المجهول الهوية، حيث كان آخر هجوم على مطار حماة أواخر مايو/أيار الفائت، فيما تشير أصابع الاتهام ببعض الهجمات التي تطال قاعدة حميميم لعائلة الأسد خاصة مع رصد طائرات مسيرة تقلع من قرى تعتبر مسقط رأس لعائلتي مخلوف والأسد بريف القرداحة.

حميميم تتصدى لهجوم بطائرات مسيرة.. وأنباء تشير إلى علاقة عائلة الأسد بتنفيذه!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق