سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين 02-12-2019

حماة:

استهدفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين بالمدفعية الثقيلة قريتي الحويجة و جسر بيت الراس في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

إدلب:

تمكنت قوات المعارضة من صد محاولة تقدّم لقوت النظام وقتل وجرح عدد من عناصر النظام على محور قرية سروج في ريف إدلب الجنوبي الشرقي فيما دارت اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة وقوات النظام على محور قرية رسم الورد جنوب شرق إدلب في محاولة من الأخير التقدّم في المنطقة فيما أعلنت أنصار التوحيد وقوع قتلى وجرحى في صفوف رتل تابع لقوات النظام أثناء انسحابه من محور قرية سروج شرق إدلب كما تمكنت جماعة أنصار التوحيد من تدمير مدفع 23 مم لقوات النظام بعد استهدافه بصاروخ موجّه على محور كراتين في ريف إدلب الجنوبي الشرقي في حين قُتل مدني وأُصيب 5 آخرين بجروح جرّاء غارات جوية من الطيران الحربي على مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي كما قتل 8 أشخاص وسقط عشرات الجرحى جرّاء قصف الطيران الحربي لسوق الهال بمدينة معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي.

درعا:

اغتال مجهولون عنصراً في قوات النظام بمدينة الصنمين شمال مدينة درعا، ضمن سلسلة اغتيالات طالت قوات النظام وعناصر “التسوية”.

حلب:

أعلنت قوات المعارضة التصدي لمحاولة تسلل ليلية لميليشيا الوحدات الكردية قرب قرية يالشلي على محور مدينة منبج بريف حلب الشرقي فيما استهدفت الميليشيا فجر اليوم بقذائف المدفعية أطراف مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي

الحسكة:

قُتل عنصران من ميليشيا “قسد” وأصيب ثالث مساء أمس الأحد، بانفجار دراجة نارية مفخخة في حي عويران بمدينة الحسكة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق