سلايد رئيسيخبر وصورة

نجوى خليق الله الملقبة بـ “انجي خوري” في حضن الوطن بعد طردها من لبنان والإمارات

نجوى خليق الله الملقبة بـ “انجي خوري” في حضن الوطن بعد طردها من لبنان والإمارات

نجوى خليق الله الملقبة بـ "انجي خوري" في حضن الوطن بعد طردها من لبنان والإمارات

فيديو فاضح للاستعراضية السورية “إنجي خوري” مع ناشط لبناني في الفراش، يثير غضب المتابعين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرّب للاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة باسم “إنجي خوري”، داخل الفراش مع شاب لبناني، ما أثار غضب المتابعين.

وأظهر الفيديو المسرّب، والذي أشار البعض إلى أنه تمَّ سحب المقطع بعد اختراق هاتفها المحمول، “خوري” إلى جانب شاب لبناني على الفراش، متبادلين القبلات بشكل فاضح.

وأشار المتابعون إلى أنَّ تاريخ تسجيل المقطع يعود إلى أشهر ماضية، لكنه تمَّ تسريبه مؤخرًا بعد اختراق هاتفها.

وكانت “إنجي خوري”، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب جمعتها بالناشط اللبناني “ربيع الزين”، مشيرًة إلى أنَّ تلك العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

وقبل أشهر، كشفت “خوري” عن حادثة اختطافها وضربها وتعنيفها من قبل المغني اللبناني “آدم”، وقالت إنَّ الفنان آدم استدرجها إلى منطقة صبرا بمحافظة جبل لبنان جنوبي العاصمة بيروت، وضربها واحتجزها لمدة يومين وهي مقيدة، على خلفية الخلاف المندلع بين خوري وطليقة آدم الفنانة الاستعراضية اللبنانية، قمر.

والجدير بالذكر أنَّ “إنجي خوري” اكتسبت شهرة كالعديد من “فنانات الاستعراض” اللبنانيات، بطريقة العري على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جذب المتابعين دون تقديم أي محتوى هادف، باستثناء مقاطع بث مباشر يتخللها الشتائم والكلام الذي يصنف تحت مسمى “المستوى الهابط”.

اقرأ أيضاً :

نجوى خليق الله الملقبة بـ “انجي خوري” في حضن الوطن بعد طردها من لبنان والإمارات

فتاة سورية تتهم فنان لبناني معروف باختطافها والاعتداء عليها (فيديو)

إنجي خوري تستنجد بأسماء الأسد لتخليصها من هذه المشكلة

وجهت الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة بالأوساط باسم، إنجي خوري، اليوم الأربعاء، نداء استغاثة لزوجة رأس النظام السوري، أسماء الأسد، لحمايتها من المضايقات التي تتعرض لها من قبل الفنانة اللبنانية، قمر.

ونشرت خوري على “القصص/ الستوري” بحسابها في منصة “انستاغرام” رسالة قالت فيها:” السيدة الأولى أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار الأسد، لك مني كل الاحترام والتقدير.. أنا المواطنة السورية نجوى خليق الله المعروفة باسم إنجي خوري، أطلب حمايتك ورعايتك لإبعاد شر المدعوة قمر محمود الطحش”.
وجهت الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة بالأوساط باسم، إنجي خوري، اليوم الأربعاء، نداء استغاثة لزوجة رأس النظام السوري، أسماء الأسد، لحمايتها من المضايقات التي تتعرض لها من قبل الفنانة اللبنانية، قمر. ونشرت خوري على "القصص/ الستوري" بحسابها في منصة "انستاغرام" رسالة قالت فيها:" السيدة الأولى أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار الأسد، لك مني كل الاحترام والتقدير.. أنا المواطنة السورية نجوى خليق الله المعروفة باسم إنجي خوري، أطلب حمايتك ورعايتك لإبعاد شر المدعوة قمر محمود الطحش". وأضافت خوري برسالتها:" لقد ذقت منها ما يكفي في بلدها لبنان من خطف وتعذيب، وألحقت بي ما يكفي من شرها في الإمارات، ولم توفر أي فرصة لتشويه سمعتي وسمعة عائلتي عبر مواقع التواصل، وحقرت من قيمتي كإنسانة كوني أحمل الجنسية السورية". وختمت خوري رسالتها بالقول:" واليوم وأنا في ربوع وطني ما زالت تحاول النيل مني بشتى الطرق، فأرجو منك إيعاد شرها عني وحمايتي في وطني سوريا الأسد"، وفق قولها. وكانت خوري ظهرت في الآونة الأخيرة وهي تقبل علم النظام السوري، كما اتهمتها قمر بالإصابة بالإيدز ونشرت لها صورًا فاضحة على خاصية "ستوري" في "إنستاغرام"، لترد الأخيرة بنشر صورة تقرير فحص إيدز يثبت سلامتها.

وأضافت خوري برسالتها:” لقد ذقت منها ما يكفي في بلدها لبنان من خطف وتعذيب، وألحقت بي ما يكفي من شرها في الإمارات، ولم توفر أي فرصة لتشويه سمعتي وسمعة عائلتي عبر مواقع التواصل، وحقرت من قيمتي كإنسانة كوني أحمل الجنسية السورية”.

وختمت خوري رسالتها بالقول:” واليوم وأنا في ربوع وطني ما زالت تحاول النيل مني بشتى الطرق، فأرجو منك إيعاد شرها عني وحمايتي في وطني سوريا الأسد”، وفق قولها.

وكانت خوري ظهرت في الآونة الأخيرة وهي تقبل علم النظام السوري، كما اتهمتها قمر بالإصابة بالإيدز ونشرت لها صورًا فاضحة على خاصية “ستوري” في “إنستاغرام”، لترد الأخيرة بنشر صورة تقرير فحص إيدز يثبت سلامتها.

نجوى خليق الله الملقبة بـ “انجي خوري” في حضن الوطن بعد طردها من لبنان والإمارات

فتاة سورية تتهم فنان لبناني معروف باختطافها والاعتداء عليها (فيديو)

بفستان أحمر قصير.. أنجي خوري تطلق الرصاص وتهدد كارهيها بالقتل 

 

نشرت الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة ضمن أوساط مواقع التواصل الاجتماعي باسم، أنجي خوري، اليوم الأربعاء، مقطعًا مصورًا عبر صفحتها على “الفيس بوك” وهي تحمل سلاح “كلاشينكوف” وتطلق الرصاص في الهواء.

وتظهر خوري خلال المقطع المصور، وهي ترتدي فستان أحمر قصير، في منطقة خالية من السكان حيث تطلق الرصاص في الهواء، وتقول بعد ضحكة عالية: “يلي بدو يزعجني بدي قوصوا”.

ونشر لـ خوري، مؤخرًا العديد من المقاطع المصورة التي تعرض فيه خلافها مع الفنانة الاستعراضية قمر، واختطافها من قبل الفنان اللبناني آدم، كما أثار ترحيل خوري من لبنان إلى الإمارات ومن ثم توجهها إلى دمشق الكثير من التساؤلات، لاسيّما بعد استنجادها بعقيلة رأس النظام السوري أسماء الأسد.

والجدير بالذكر أنَّ أنجي خوري اكتسبت شهرة كالعديد من “فنانات الاستعراض” اللبنانيات، عبر العري على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جذب المتابعين دون تقديم أي محتوى هادف، باستثناء مقاطع بثّ مباشر يتخللها الشتائم والكلام الذي يصنف تحت مسمى “المستوى الهابط”.

 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق