شاهد بالفيديو

بالفيديو|| أطباء بينهم نساء يتعاطون “المخدرات” ويرقصون داخل أحد أكبر مشافي تونس

بالفيديو.. أطباء رجل وفتاتين يدخنون "المخدرات" ويرقصون داخل أكبر مشافي تونس

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لثلاثة أطباء بمستشفى شارل نيكول، وهم يرقصون ويغنون ويقومون بتعاطي مخدّر “الزطلة”.

وأثار المقطع المصور موجة غضب وانتقادات واسعة بين التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين الأمر استهتار من جانب الأطباء، وعدم احترام حرمة المستشفى والمرضى المقيمين فيه، مطالبين بمعاقبتهم.

وأدى انتشار مقطع الفيديو، إلى قيام السلطات التونسية بفتح تحقيق في حادثة إقدام الأطباء الثلاثة بأحد أكبر مستشفيات العاصمة تونس، على استهلاك مواد مخدرة والرقص واللهو خلال مباشرتهم عملهم.

وأكدت المفتشية العامة في وزارة الصحة، أنها فتحت تحقيقاً داخلياً في حق 3 أطباء في مستشفى شارل نيكول بالعاصمة، وإنه تم توجيه دعوات رسمية للأطباء المعنيين للتحقيق معهم؛ وذلك على خلفية رواج مقطع الفيديو، بحسب وسائل إعلام تونسية.

ومن جانبه قال المكلف بالإعلام والاتصال بوزارة الصحة العمومية “شكري النفطي” إنه فتح تحقيق إداري بحق الأطباء الثلاثة، منوّهاً إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بإيقافهم عن العمل.

وبحسب وسائل إعلام تونسية فأن الأطباء يواجهون في حال إدانتهم إجراءات قد تصل إلى حد الشطب المؤقت أو النهائي من المهنة أو نقلهم إلى مؤسسات صحية أخرى بعيدة عن العاصمة، في إطار ما يعرف بالنقل العقابي.

 

رقص و خمور وسط مدينة دوما في الغوطة الشرقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى