منوع

إنجي خوري تستنجد بأسماء الأسد لتخليصها من هذه المشكلة

وجهت الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة بالأوساط باسم، إنجي خوري، اليوم الأربعاء، نداء استغاثة لزوجة رأس النظام السوري، أسماء الأسد، لحمايتها من المضايقات التي تتعرض لها من قبل الفنانة اللبنانية، قمر.

ونشرت خوري على “القصص/ الستوري” بحسابها في منصة “انستاغرام” رسالة قالت فيها:” السيدة الأولى أسماء الأسد زوجة الرئيس بشار الأسد، لك مني كل الاحترام والتقدير.. أنا المواطنة السورية نجوى خليق الله المعروفة باسم إنجي خوري، أطلب حمايتك ورعايتك لإبعاد شر المدعوة قمر محمود الطحش”.

وأضافت خوري برسالتها:” لقد ذقت منها ما يكفي في بلدها لبنان من خطف وتعذيب، وألحقت بي ما يكفي من شرها في الإمارات، ولم توفر أي فرصة لتشويه سمعتي وسمعة عائلتي عبر مواقع التواصل، وحقرت من قيمتي كإنسانة كوني أحمل الجنسية السورية”.

وختمت خوري رسالتها بالقول:” واليوم وأنا في ربوع وطني ما زالت تحاول النيل مني بشتى الطرق، فأرجو منك إيعاد شرها عني وحمايتي في وطني سوريا الأسد”، وفق قولها.

وكانت خوري ظهرت في الآونة الأخيرة وهي تقبل علم النظام السوري، كما اتهمتها قمر بالإصابة بالإيدز ونشرت لها صورًا فاضحة على خاصية “ستوري” في “إنستاغرام”، لترد الأخيرة بنشر صورة تقرير فحص إيدز يثبت سلامتها.

نجوى خليق الله الملقبة بـ “انجي خوري” في حضن الوطن بعد طردها من لبنان والإمارات

فتاة سورية تتهم فنان لبناني معروف باختطافها والاعتداء عليها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق