أخبار العالم

قبل 3 أيام من الانتخابات.. منافس لأردوغان ينسحب من السباق وقرار حول ورقة الاقتراع

أعلن محرم اينجه أحد المنافسين الأربعة للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان بالانتخابات الرئاسية في 14 مايو، الخميس انسحابه من السباق.

– منافس لأردوغان ينسحب من السباق

وفقاً لوكالة “فرانس برس”، فإن اينجه الذي نال ما بين 2 و4% من نوايا التصويت في استطلاعات الرأي الأخيرة، قال خلال مؤتمر صحافي: “أسحب ترشيحي” للانتخابات.

- منافس لأردوغان ينسحب من السباق
– منافس لأردوغان ينسحب من السباق

وعلق محرم انجه، على انسحابه من السباق الرئاسي، بالقول: “لن أترك لهم تحميلي المسؤولية في فشلهم بمواجهة أردوغان صباح الاثنين، لا يمكن الفوز بالتعاون مع أعداء تركيا، هذا لن يحدث، وسأنسحب ليفهموا ذلك”.

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن رغم انسحاب محرم انجة من السباق الرئاسي، إلا أنه لن يتم تغيير ورقة الاقتراع وسيكون التصويت لمحرم غير مقبول.

حيث أكد الإعلام التركي أن انسحاب محرّم إنجه من الانتخابات الرئاسية لن يزيل اسمه من ورقة الانتخابات، وذلك لأن جميع الأوراق تمت طباعتها وتجهيزها، وهذا سيبقيه في قائمة النتائج النهائية.

والجدير ذكره أن عدد المترشحين للانتخابات الرئاسة المزمعة في 14 مايو الجاري، أصبح 3 أشخاص، وهم رجب طيب أردوغان، مرشح التحالف الحاكم، وكمال كيليتشدار أوغلو، مرشح تحالف الأمة المعارض، وسنان أوغان، مرشح تحالف “آتا” اليميني القومي المعارض.

- منافس لأردوغان ينسحب من السباق
– منافس لأردوغان ينسحب من السباق

اقرأ أيضا:

))بالفيديو|| امرأتان تهاجمان أخرى محجبة بشكل مفاجئ في أحد شوارع أنقرة.. وهذا ما قالتاه عن أردوغان

)) أخصائية مصرية تكشف عن نبات سحري للعلاقة الزوجية أفضل من الأدوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى