الشأن السوري

“المقداد” يلوّح مجددًا حول السيطرة على إدلب، ويمنح ميليشيا قسد فرصة أخيرة

أكّد معاون وزير خارجية النظام السوري “فيصل المقداد”، أنّ نظام الأسد سيستعيد سيطرته على كامل أراضي سوريا من “قبضة الإرهاب” ومن قبضة “تركيا” بمساعدة الأصدقاء والحلفاء والأشقاء العرب، بحسب وصفه.

وقال المقداد:” على أصحاب الأحلام الانفصالية العودة إلى عقولهم وضميرهم ما دام الوقت متاحًا لذلك”، مضيفاً، “ما تبقى في قبضة التنظيمات الإرهابية في إدلب وفي قبضة قوات الاحتلال التركي في الشمال من سوريا ستعود إلى الوطن، وسنعتمد في ذلك على دعم أشقائنا في الدول العربية لنا”.

وبيّن أنّ قوات نظامه ستستمر في قتال من وصفهم “بالإرهاب” حتى آخر ذرّة تراب في سوريا، داعياً من يراهن على التوجيهات الأميركية ويحلم بحكم انفصالي بالعودة إلى عقلهم وضميرهم، في إشارة إلى حكم ميليشيا “قسد” شرقي سوريا.

واعتبر وجود الولايات المتحدة الأمريكية “ونهبها للثروات الوطنية السورية”، نوعًا من الاحتلال، مشيراً إلى أنّ هذا الاحتلال سيجلب المقاومة، بحسب تعبيره، ومؤكداً أنّ النظام وحلفائه لن يسكتوا على ذلك.

وجاء كلام “فيصل المقداد” خلال كلمة ألقاها أثناء مشاركته بإحياء حفل أقامته سفارة الإمارات العربية المتحدة بدمشق بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات.

4122019 5

اقرأ أيضاً :

قوات النظام بدعمٍ إيراني وروسي تستعيد القرى التي تقدمت إليها المعارضة بمعركة “ولاتهنوا”

تسريبات عن نية النظام السوري تشكيل حكومة جديدة.. ولبشار الجعفري وبثينة شعبان دور فيها

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق