شاهد بالفيديو

شاهد بالفيديو|| المرشح لرئاسة الحكومة اللبنانية يرشق المتظاهرين اللبنانيين بالبيض!



تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان، اليوم الخميس، مقطعاً مصوراً يظهر تعرض عدد من المتظاهرين اللبنانين، لرشق بالبيض على يد المرشح الرئاسي لحكومة لبنان، سمير الخطيب.

وأوضح المقطع وجود عدد كبير من البيض المتحطم على الأرض وحتى فوق السيارات، مع صراخ أحد المتظاهرين قوله: ” نحن ضدك لانك مع النظام الفاسد” ليصرخ آخر ويقول : “شوفوا عمو سمير بشو عم يضربنا ماحدى خبره بشقد سعر كرتونة البيض، نحن مش ملاقين ناكل وهو عم يضربنا بالبيض” ليعلوا بعدها صوت المتظاهرين وهتافهم بـ ” ثوار أحرار حنكمل المشوار”.

وقد أثار المقطع ردود أفعال متباينة في الشارع اللبناني الذي انكعس في تغريداتهم حيث كتب أحدهم قائلاً: “رشق المتظاهرين بالبيض من منزل سمير الخطيب.. هوّي لي كب عليهن بيض مش هنّي.. والنعم من هيك رئيس حكومة”.

ليرد أخر ويكتب على حسابه: “بس صار في تلويح انو في اتفاق على سمير الخطيب
راحوا ما يُسَمَّوْنَ بالثوار تظاهروا حد بيته وصاروا يكبوا بيض على بيته بلكي في ما بعد ما لبّى المطالب يا أخي الإحتياط واجب هاي على الأَحوَط وجوباً”.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال اللبناني سمير الخطيب، جاء طرح اسمه كمرشح محتمل لرئاسة الحكومة اللبنانية المقبلة، بعد إعلان رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، دعمه له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى