نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 06-12-2019

حماة:

استهدفت قوات النظام المتمركزة في محيط مدينة السقيلبية بالقذائف المدفعية قرية شهرناز كما قصفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين بالمدفعية بلدة قسطون في سهل الغاب بريف حماة الغربي في حين تمكنت قوات المعارضة من تدمير سيارة عسكرية من نوع اورال على محور معسكر جورين في سهل الغاب بريف حماة الغربي إثر استهدافها بصاروخ موجه.

إدلب:

شنّ الطيران الروسي غارات جوية بالصواريخ الفراغية باتجاه بلدة حاس في ريف إدلب الجنوبي تزامن ذلك مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في سماء المنطقة فيما استهدفت قوات المعارضة مواقع قوات النظام في الكتيبة المهجورة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي بقذائف المدفعية الثقيلة وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم كما أعلنت هيئة تحرير الشام عن قنص ضابط من قوات النظام على محور أم التينة بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

اللاذقية:

تناوبت عدّة طائرات مروحية تابعة للنظام السوري على قصف منطقة تلال “الكبانة” في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

دير الزور:

تعرّضت عربتين تابعتين لميليشيا (لواء القدس) الإيراني،مساء أمس الخميس، لانفجار جرّاء ألغام أرضية، وذلك بالقرب من منطقة “فيضة ابن موينع” الواقعة بعمق بادية الميادين بريف ديرالزور الشرقي ما تسبب بإصابة مالايقل عن 15 عنصرًا بجروح، ومقتل المدعو “محمود إبراهيم عساف” أحد المتطوعين بصفوف لواء القدس.

الرقة:

فجّر مجهولون عدّة عبوات ناسفة بمحيط نقطة عسكرية تابعة لـ”قسد” في قرية البوعاصي غرب مدينة الرقة مساء أمس، ما أدى لمقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا قسد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق