سلايد رئيسي

أغرب جريمة: شاب يقطع رأس امرأة ويأكل دماغها على طبق من الأرز!!

تمكنت السلطات الأمنية في الفلبين، اليوم السبت، من إلقاء القبض على شاب فلبيني ارتكب جريمة قتل وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها “أفظع الجرائم التي تقشعر لها الأبدان”، لشدة قساوتها وبشاعة الطريقة التي تمت بها.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن المدعو، لويد باغتونغ، والبالغ من العمر 21 عاماً، أقدم على قتل امرأة وطهي دماغها والتلذذ به كوجبة طعام شهية بكل هدوء، لافتة أنه تم القبض عليه في جزيرة “مينداناو”.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة الفلبينية قولهم أنه تم العثور على جثة الفتاة، بمكان قريب من منزل القاتل، ولم تكن ترتدي سوى الجينز، ويداها مقيدتان.

وأوردت مصادر محلية، اعترافات الشاب للسلطات الأمنية عن الجريمة، حيث أقر بأنه “طبخ بعض الأرز قبل وضع دماغ المرأة فوقه وأكلهما معاً، ثم ألقى جمجمة المرأة في حفرة قرب منزله”.

أما عن دوافع الجريمة فقد ذكرت شرطة المنطقة أنه بعد التحقيقات تبين أن الفتاة أغضبت الشاب من خلال حديثها معه باللغة الإنكليزية التي لم يفهمها، وقد كان ثملاً حينها، ويعاني من جوعٍ شديد.

هذا واحتجزت الشرطة الفلبينية الشاب ووضعته تحت الفحوصات الطبية والنفسية لتستكمل معه التحقيقات في ملابسات الجريمة.

والجدير بالذكر أن شهود عيان من المنطقة أفادوا بأن الضحية كانت على صلة بالشاب حيث شاهدوهم قبل وقت قصير يسيران بنفس المكان الذي عثر فيها على جثتها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق