ترند - Trend

بهاشتاغ #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا السعوديون يغردون على تويتر، وعائلة المهاجم تُعلن موقفها

علّقت عائلة “الشمراني”؛ منفذ الهجوم في قاعدة “بينساكولا” الأمريكية في ولاية فلوريدا، على العملية التي نفّذها ابنهم بحق ضباط وجنود أمريكيون، والذي راح ضحيتها 4 قتلى بينهم المهاجم، وإصابة 7 آخرين بجروح.

حيث استنكر “سعد بن حنتم الشمراني”، عم مطلق النار، العملية التي نفّذها ابن شقيقه.

ونقلت صحيفة (عكاظ) السعودية عن الشمراني قوله، إنَّ ابن شقيقه “بفعلته لا يمثل إلا نفسه، ولا يعكس ما تتحلى به أسرته من إنسانية وولاء للقيادة وإخلاص للمملكة، وحرصها على عكس الصورة الحقيقية لمملكة العدل والسلام”.

وأكّد أنَّ “قبيلته ومنذ عهد المؤسس عرفت بمواقفها المشرفة تجاه القيادة والوطن والمواطن، ولا يمكن لها إلا أن تشجب وتستنكر هذه العملية الإجرامية، التي لا يقرها المجتمع السعودي”.

موضحًا أنَّ “الخبر وقع عليهم كالصاعقة، لأن جميع أفراد القبيلة ممن خدموا الدولة وما زالوا بكل وفاء وإخلاص يؤكدون دائما على التعايش ورفض الفكر المتطرف”.

وكشف أنَّ والد “محمد”؛ منفّذ الهجوم، متقاعد من السلك العسكري بعد أن أفنى سنوات من عمره “خدمة دينه ووطنه وقيادته”، لافتا إلى أنَّ ابنه ابتعث إلى الولايات المتحدة، لتخصصه في تطوير أجهزة المطارات.

وتصدّر هاشتاغ (#مجرم_فلوريدا_لايمثلنا) موقع تويتر، حيث غرّد سعوديون رافضين العمل الذي نفّذه “الشمري” في القاعدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضاً :

شاهد بالفيديو|| الملك سلمان يُعزي ترامب بضحايا هجوم فلوريدا.. وهذه هوية المعتدي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق