ترند - Trendسلايد رئيسي

غادة عادل تتصدر الترند بعد حلقتها في رامز موفي ستار واعتراف يكشف فبركة المقلب

تصدر اسم الفنانة المصرية، غادة عادل، خلال الساعات القليلة الماضية، ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في مصر، وذلك بعد حلقتها في برنامج الفنان رامز جلال “رامز موفي ستار”.

– غادة عادل تتصدر الترند

كشف اعتراف الفنانة المصرية، غادة عادل، خلال برنامج مقالب رامز جلال، صحة ما أثير حول إمكانية فبركة الحلقات ومعرفة الضيوف بالمقلب مسبقاً قبل الذهاب لتصويره.

حيث قالت عادل، في الحلقة أنها مرت بوعكة صحية قبل تصوير الحلقة، وكان تاريخ هذه الوعكة هو 6 مارس / أذار الماضي، ما يؤكد أن غادة قامت بتصوير المقلب بعد هذا التاريخ، وذلك حسبما أفاده الإعلام المصري.

– ذهول غادة عادل بالمقلب

حلت الفنانة غادة ، ضيفة على الفنان رامز جلال، في برنامجه “رامز موفي ستار”، الذي يعرض عبر فضائية “MBC مصر”، ودخلت في حالة من الذهول بعد أن اكتشفت أنها ضحية مقلب، قبل أن تقوم بمحاولة ضرب رامز جلال بعنف. 

وصورت حلقات برنامج رامز موفي ستار، في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

مواضيع ذات صِلة : الإثارة والتشويق… الإعلان الرسمي لبرنامج رامز جلال في رمضان يثير فضول الجمهور

والجدير ذكره أن قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد شملت عدد من نجوم الفن، وهم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، إضافةً إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

شاهد أيضاً : برنامج رامز جلال 2022 …رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور يكشف عن أحد ضحايا البرنامج

غادة عادل تتصدر الترند بعد حلقتها في رامز موفي ستار واعتراف يكشف فبركة المقلب
غادة عادل تتصدر الترند بعد حلقتها في رامز موفي ستار واعتراف يكشف فبركة المقلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى