سلايد رئيسي

الأسد غاضب من محطة تلفزيونية إيطالية، “لماذا لم تعرضوا لقائي”؟؟

نشرت صفحة “رئاسة الجمهورية” التابعة لمكتب إعلام رأس النظام السوري “بشار الأسد”، على مواقع التواصل الاجتماعي، بياناً عن لقاء جرى بين محطة تلفزيونية إيطالية و الأسد خلال الشهر الفائت.

وجاء في البيان، بأن محطة “RaiNews24” أجرت لقاء مع “بشار الأسد”، في تاريخ 26/11/2019 كما تم الاتفاق على أن يكون البث ليل يوم الاثنين 2/12/2019، لتتخذ المحطة قرار تأجيل البث عدة مرات بعدها.

وأوضح البيان، أنّ تأخير البث لأسباب غير معلومة وغير موضّحة من القناة عدّة مرّات، قدّ يعني إلغاء البث تماماً، الأمر الذي اعتبروه عدم تقيد بمبادئ الحريّة الإعلامية ببلد أوروبي.

وجاء فيه: “لقد كان حرياً بوسيلة إعلامية أوروبية أن تتقيد بالمبادئ التي يدعيها الغرب، وخصوصاً أنها تعمل في بلد هو جزء من الاتحاد الأوروبي الذي يفترض أن تكون الحريات الإعلامية والرأي والرأي الآخر جزءاً أساسياً من قيمه”.

وهدد بيان مكتب إعلام رأس النظام “بشار الأسد”، بأنّه إذا لم يتم بث اللقاء كاملاً عبر محطة “Rai News 24” الإيطالية خلال اليومين القادمين، فإنهم سيبثونه على صفحة “رئاسة الجمهورية” على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى وما أسموه “الإعلام الوطني”، بالإشارة لمحطات الفضائية السورية وما يتبعها، بعد غد الاثنين 09/12/2019 الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

8122019 1

اقرأ أيضاً :

الأسد: “لن أرحل بسبب أقلّية مدعومة من قطر، وغالبية اللاجئين صوتوا لي في 2014”

بشار الأسد: الشعوب العربية عموماً تفتقر لثقافة الحوار!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق