أخبار العالمسلايد رئيسي

شكوك تثار حول مقتل دييغو مارادونا… والتحقيقات تطال طبيبته النفسيّة

التفتيش يطال منزل ومكتب طبيبة مقتل دييغو مارادونا

داهم محققون أرجنتينيون مكان إقامة طبيبة نفسية كان يتعامل معها نجم كرة القدم الراحل مارادونا، وذلك في إطار التحقيق باحتمالية مقتل دييغو مارادونا , اللاعب الأسطورة الأسبوع الماضي.

وبموجب أمر قضائي، فتّش ممثلو الادعاء منزل ومكتب الطبيبة النفسية “أجوستينا كوساتشوف” في العاصمة بوينس آيرس، أمس الثلاثاء، كما قاموا بتفتيش مكتب ومنزل طبيب مارادونا الشخصي ليوبولدو لوكي يوم الأحد.

إجراءات روتينية

فيما كشف محامي الطبيب كوساتشوف للتلفزيون المحلي: “هذه إجراءات روتينية تتخذ عند فتح تحقيق في أسباب وفاة مريض” موضحاً أن “المطلوب الآن هو ملفات تاريخه المرضي الموجودة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

وفاة أسطورة القدم الأرجنتينية

و وافت المنيّة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا، الذي خاض صراعاتٍ طويلةً مع الإدمان، عن عمر 60 عاماً نتيجة إصابته بأزمة قلبية بعد أن خضع، في وقتٍ سابق من نوفمبر تشرين الثاني الفائت، لجراحةٍ في الدماغ بسبب تجلط دموي.

وأثار نبأ وفاة مارادونا، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم، موجةً من الحزن والأسى امتدت من الأرجنتين إلى نابولي بإيطاليا.

ونقلت وكالة رويترز عن مصدرين مطلعين على التحقيقات المتعلّقة بوفاة اللاعب، وفضّلت عدم الكشف عن اسمهما، أن الادعاء العام يستهدف الأطباء في الأساس خلال التحقيقات في وفاة مارادونا، وقالا إن التحقيق ينظر في احتمال حدوث قتل خطأ أو إهمال طبي.

وقال “ماتياس مورلا” محامي مارادونا الأسبوع الماضي إنه سيطلب إجراء تحقيقٍ كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدم، منتقداً أداء خدمة الطوارئ والذي وفصه “بالبطيء”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى