سلايد رئيسيميداني

مقاتلو “داعش” يقتلون أشخاص ببادية شرقي حماة.. ويحرقون جثثهم!

أعلن تنظيم الدولة “داعش”، اليوم الاثنين، عن تمكن مقاتليه، أمس الأحد، من قتل 3 عناصر من الميليشيات الرديفة لقوات النظام السوري، شرقي ناحية السعن بريف السلمية في ريف حماة الشرقي.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، نور الدين محمد، إنَّ الكمين كان عند منطقة التناهج شرقي ناحية السعن، ونتج عنه مقتل 3 أشخاص هم: حسن الشلاش، وفايز الشلاش، ومحمد البختري، المنحدرين من قرية بغيديد ويقطنون التناهج.

وأكمل مراسلنا أنَّ جثث القتلى الثلاثة وصلت إلى مشفى السلمية الوطني، متفحمة ومتعرضة لإطلاق رصاص، فيما نشر التنظيم صورة السيارة التي كانوا يستقلونها، قائلًا إن السيارة المستهدفة هي لعناصر من جيش النظام السوري، والاستهداف كان ببادية السخنة بريف حمص، كون منطقة البادية متداخلة نوعًا ما.

ومن جهتها، نقلت الصفحات المحلية الموالية للنظام السوري خبرًا مفاده إنَّ القتلى مدنيين، والعناصر المهاجمين فروا عقب الهجوم باتجاه طريق الرقة عند البادية الشرقية لحماة، خاصة مع استقدام تعزيزات لقوات النظام السوري إلى المنطقة.

وعمل عناصر التنظيم خلال الآونة الأخيرة على تكثيف الكمائن والهجمات ضد قوات النظام السوري وعناصر الميليشيات الرديفة بعدة مناطق ذات طابع صحراوي كأرياف دير الزور وحمص والسويداء.

 

قتلى من ميليشيا الدفاع الوطني بكمين محكم بريف ديرالزور

مجموعة لـ”داعش” تعتدي على شبان وتحطم “أراكيلهم” شرقي دير الزور.. والتفاصيل!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق