سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| الفنان محمد الشقنقيري يرد على مشاهد حميمة ظهر فيها مع رحيل ذكري

رد الفنان محمد الشقنقيري، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، على فيديو نشرته الموديل رحيل ذكري، عبر حسابها الشخصي بتطبيق “تيك توك”، ظهرت فيه برفقته ووجهت خلاله رسالة صوتية شنت فيه هجومًا لاذعًا عليه.

محمد الشقنقيري يرد على رحيل

وقال محمد الشقنقيري إن “مثل هذه المواد المنشورة أثبتها ضمن محضر القضية المرفوعة على رحيل، والتي تنظر الجهات القضائية المصرية فيها حاليًا”.

وأضاف أن رحيل “أشاعت بأنها انتصرت في قضية رفعتها عليه”، وهو ما نفاه جملة وتفصيلًا موضحاً: “لو كلامها صحيح فين صورة الحكم الصادر؟”.

وأكد أنه في انتظار ما ستؤول إليه القضية التي رفعها ضد الموديل، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تصدر الجهات القضائية الحكم فيها قريبًا.

أزمة محمد الشقنقيري ورحيل تعود للأضواء

وعقب انتشار الفيديو، عادت أزمة الشقنقيري ورحيل ذكري إلى الواجهة، حيث أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي وبين المتابعين الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير.

وبدأت أزمة الفنان مع رحيل بإعلان الأخيرة، في يونيو/ حزيران الماضي، انفصالها عن الشقنقيري عبر “إنستجرام”.

وقالت رحيل حينها إنها “ارتبطت بالشقنقيري منذ نحو عام وشهرين بعلاقة زواج عرفي موثق خلال ورقة مكتوبة بحضور شهود: “كانت تلك الزيجية معلنة وغير سرية من خلال وضع علامة الزواج به عبر (فيسبوك) الخاص بي وبه”.

وتابعت: “ظلت العلاقة جيدة بيني وزوجي الشقنقيري، لمدة 5 أشهر كاملة، واستأجر لي سكنا بمنطقة المعادي بالقاهرة لنلتقي به، مع استمرار بقائه مع زوجته وأبنائه وبقائي مع أمي وأبنائي”.

وأوضحت رحيل: “كنا نجتمع بشكل شبه دوري في شقتنا، أو أحد الأماكن والمقاهي العامة بمنطقتي الرحاب والمعادي بالقاهرة”.

وتابعت: “تغيرت حياتي تمامًا بعد علم زوجته الأولى بزواجنا نتيجة وشاية من أحد الأشخاص، الأمر الذي ترتب عليه تغيير بشكل جذري معي، وفوجئت بعد ذلك بإنهاء إيجار شقة الزوجية”.

وأكدت رحيل حينها أن الفنان المصري، طلب منها بعد ذلك الحصول على ورقة الزواج العرفي التي بحوزتها، فمنحته إياها بحسن نية لاسيما أنه كان دائم الحرص على مقابلتها وإظهار حبه لها، بحسب تصريحها.

وأضافت: “مع الوقت بدأت المشكلات تكبر بيني والشقنقيري الذي حضر إلي في أحد الأيام، وأخطرني بحتمية الطلاق لأن بقاءها على ذمته سبب له مشكلات، الأمر الذي يستدعي تطليقها، وبالفعل تم الطلاق دون حصولي على أي مستحقات شرعية أو قانونية”.

من جانبه، قال الشقنقيري رداً على رحيل إنه لم يتزوج من أي امرأة حتى أثناء الفترة التي انفصل فيها عن زوجته.

مواضيع ذات صِلة : سيرين عبد النور تشوّق جمهورها بتعليق على دورها في مسلسل “العين بالعين” بعد إطلاق البوستر الترويجي

وأضاف الشقنقيري أنه حتى اللحظة التي عاد فيها إلى زوجته وردّها إليه لم يرتبط بأي سيدة أخرى، بعكس الأنباء المتداولة في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً : ردة فعل الفنان محمد عبده لحظة سقوط المصور أمامه من على المسرح في لندن

بالفيديو|| الفنان محمد الشقنقيري يرد على مشاهد حميمة ظهر فيها مع رحيل ذكري
بالفيديو|| الفنان محمد الشقنقيري يرد على مشاهد حميمة ظهر فيها مع رحيل ذكري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى