الفيديوسلايد رئيسيميداني

بالفيديو|| مقاتلو المعارضة يدمرون مقرًا لقوات النظام السوري غربي حماة بصاروخ موجه

بثت الجبهة الوطنية للتحرير” أحد تشكيلات المعارضة”، اليوم الثلاثاء، مقطعًا مصورًا يوثق استهداف عناصرها لمقر لقوات النظام السوري على محور الحويز غربي حماة بصاروخ مضاد للدروع.

ويظهر في المقطع المصور انتظار مقاتلي المعارضة لعناصر قوات النظام السوري إلى حين تجمعهم داخل الطابق العلوي من المقر المكون من طابقين، واستهدافهم بصاروخ مضاد للدروع نتج عنه انهيار الطابق العلوي من المقر فوق العناصر.

وفي سياق الحديث عن الشمال السوري، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عمر العمر، إنَّ طفلًا توفي اليوم متأثرًا بجراح أصيب بها نتيجة استهداف قوات النظام السوري لمخيم قاح شمالي إدلب قبل عدة أيام.

 

 

وأضاف مراسلنا أنَّ قوات النظام السوري استهدفت بلدة الحمبوشية غربي إدلب براجمات الصواريخ، ما أدى لإصابة 3 أطفال بجروح متفاوتة.

 

 

كما استهدفت قوات النظام السوري قرى تل واسط والزيارة بسهل الغاب غربي حماة بالمدفعية الثقيلة، بالإضافة لاستهداف سيارة مدنية بصاروخ كورنيت، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

والجدير بالذكر أنَّ حركة الطيران الحربي التابع للنظام السوري وروسيا سجلت انخفاضًا ملحوظًا، اليوم، نتيجة الأحوال الجوية السيئة وهطول الأمطار وانتشار الغيوم في المنطقة.

 

 

قتلى وجرحى لقوات النظام السوري بعمليات متفرقة شنتها فصائل المعارضة بريف إدلب

فصائل المعارضة تهاجم مواقع قوات النظام السوري بريف إدلب.. والطيران مستمر بالتصعيد بالمنطقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق