الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| امرأة سورية تلجأ للشعوذة بهدف السيطرة على زوجها وتنتهي بوضع مواد ممنوعة له

قامت وزارة الداخلية السورية، يوم أمس الأربعاء، بنشر اعترافات امرأة سورية لجأت إلى السحر والشعوذة للسيطرة على زوجها وعندما فشلت قامت بوضع مواد مخدرة في مكان عمله للخلاص منه.

– اعترافات امرأة سورية

وفي التفاصيل، نشرت الوزارة السورية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوثق الاعترافات الكاملة ويشرح ملابسات الحادثة في التفاصيل.

وعلقت الوازرة على منشورها بالقول: “لجأت إلى مشعوذ للسيطرة على زوجها وعند فشلها قامت بوضع مواد مخدرة بمحله للخلاص منه.. وقسم شرطة التضامن في دمشق يكشف ملابسات الموضوع ويوقف جميع المتورطين”.

وفي المقطع المصور، قالت المرأة التي تدعى منى: “إنها منذ 8 شهور تواظب على الذهاب إلى مشعوذ يدعى أبو علي من أجل إعطائها أشياء تمكنها من السيطرة على زوجها”.

بينما قال الملقب أبو علي: “إنه منذ شهر أبريل / نيسان عام 2016 وهو يمتهن السحر والشعوذة، ويوهم الناس أنه يستطيع فك السحر وجلب الحبيب وعدة أشياء آخرى يفعلها معظم السحرة”.

وأضاف: “أن كل ما يقوم به هو مجرد عمليات (نصب واحتيال)، وأن منى كانت إحدى زبائنه التي جرب مع زوجها عدة حيل لم تنفع معه، وانتهى به الأمر لأن يقنعها بوضع مواد ممنوعة في محل عمله لتوريطه بها والخلاص منه”.

اقرأ أيضاً : تجريم السحر في دولة عربية وتحديد غرامة مالية خيالية كعقوبة على ممارسته

وبالفعل قام بتعريفها على تاجر ممنوعات يدعى أبو حسين، واتفق معه ومعها على توريط زوجها مقابل إعطائهم مبلغ مليون ليرة، والمرأة وافقت معه بالفعل.

وتابع المتهمون سرد تفاصيل ما جرى معهم وكيف قامت السيدة بالاتفاق معهم ووضع المواد الممنوعة لزوجها وتورطيه، وتمثيل دور المتفاجئ بالحادثة إلى أن تم استدعائها لقسم شرطة التضامن والتحقيق معها، وهناك اعترفت بكل ما جرى.

والجدير ذكره أن أعمال الشعوذة والسحر كثرت بالعاصمة دمشق، في الأونة الأخيرة، ففي نهاية الشهر الفائت، تم القبض على دجال يحتال على النساء ويقوم بابتزازهن بمقاطع فيديو يصورها دون علمهن.

بالفيديو|| امرأة سورية تلجأ للشعوذة بهدف السيطرة على زوجها وتنتهي بوضع مواد ممنوعة له
بالفيديو|| امرأة سورية تلجأ للشعوذة بهدف السيطرة على زوجها وتنتهي بوضع مواد ممنوعة له

اقرأ أيضاً : فيديوغراف | “مخ ضبع ونساء عاريات وأظافر هدهد” .. أشهر وصفات السحر الأسود في المغرب، مغارة دانيال لتعليم السحر حقيقية أم خيال!!؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى