شاهد بالفيديو

بالفيديو|| تاجر المخدرات الأشهر بلبنان يعلن تضامنه مع الأسد وعون!


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، مقطعاً مصوراً، يظهر تاجر المخدرات اللبناني، نوح زعيتر، وهو يرسل رسالة تضامن مع الرئيس اللبناني، ميشيل عون، ورأس النظام السوري بشار الأسد.

وقال زعيتر خلال المقطع: “إلى المقاومة الأبية التي حققت الإنتصارات وحمت لبنان من التهديدات الإسرائيلية، فهو يدفع ثمن المعادلة الذهبية، الشعب والجيش والمقاومة، نحن يا فخامة الرئيس معك ونحن أولادك ومع كل الرؤساء الشرفاء الذين يمثلون خط المقاومة ضد الهيمنة الإسرائيلية الأمريكية وعلى رأسهم الرئيس القائد الدكتور بشار الأسد، تحية” على حسب قوله.

وقد لاقى المقطع استياءً كبيراً من قبل نشطاء لبنانيون على منصة “تويتر”، ليكتبوا تغريدات أنهوها بوسم “هاشتاغ” #لآخر_نفس، تعبيرًا عن استمرارهم بمحاربة رموز الفساد في لبنان، حيث غرد أحدهم بقوله: “أدي قابض #نوح_زعيتر من القوات لتطلع تحكي!!! نظّف سجلاتك بعدين إحكي #لآخر_نفس”.

وكتب أخر: “يعني نفهم من الحاج نوح زعيتر انو المقاومة و الدكتور بشار الاسد اموالن من تجارة المخدرات …وانا عم قول كل البلد وضعا تعبان الا جماعة الاكشن الدولارات عندن بكراتين محطوطين ..#لآخر_نفس”.

والجدير ذكره أن نوح زعيتر، والذي جسد شخصيته الممثل السوري، تيم حسن، بشخصية، جبل شيخ الجبل، في مسلسل”الهيبة”،هو أحد أكبر تجار المخدرات بلبنان، ومن المطلوبين للعدالة بعدة قضايا، كما أنّه يتمتع بعلاقات وثيقة مع ميليشيا حزب الله اللبنانية، والتي قاتل معها هو وعناصره بعدة جبهات في سوريا.

 

اقرأ أيضاً :

فيديو.. أكبر تاجر مخدرات في لبنان يطالب أهالي الهرمل بالاعتصام “نحنا أكتر ناس ندعس علينا”

شيخ الجبل السوري .. نافس الأسد وتصارعت عليه روسيا وإيران وجمع بين نوح زعيتر وشخصية جبل.. تعرف عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى