الفيديو

بالفيديو|| المعارضة تستهدف بصاروخ موجه نقطة لقوات النظام السوري شرقي إدلب

تصدت فصائل المعارضة وهيئة تحرير الشام، اليوم الخميس، لمحاولة تقدم لقوات النظام السوري على محاور تل طويل الحليب والكتيبة المهجورة بريف إدلب الشرقي، موقعين قتلى وجرحى في صفوف القوات المهاجمة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عمر العمر، إنَّ اشتباكات عنيفة اندلعت معظم ساعات النهار على محور الكتيبة المهجورة، فيما استهدف فصيل أنصار التوحيد مواقع قوات النظام السوري بمنطقة أبو الضهور شرقي إدلب بالمدفعية الثقيلة والصواريخ.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ هيئة تحرير الشام استهدفت بصواريخ الفيل شديدة الانفجار مواقع قوات النظام السوري ببلدة المشيرفة جنوبي إدلب.

ونشرت الجبهة الوطنية للتحرير مقطعًا مصورًا وثقت خلاله استهداف نقطة تمركز لقوات النظام السوري على جبهة ابو الضهور بصاروخ موجه نتج عنه تدمير رشاش عيار 14.5 مم وقتل وإصابة عناصر النقطة.

كما أشار مراسلنا إلى أنَّ الطيران الحربي الروسي استهدف بالصواريخ الفراغية بلدة جرجناز بريف إدلب الجنوبي الشرقي، بالتزامن مع قصف بصواريخ أرض- أرض على البلدة من قبل قوات النظام السوري.

واستهدفت قوات النظام السوري بالمدفعية والصواريخ بلدات وقرى التح وحيش وتحتايا بريف إدلب الجنوبي، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

وتصب قوات النظام السوري تركيزها في الوقت الحالي على محاولة استعادة الكتيبة المهجورة، عقب سيطرة تحرير الشام عليها عبر هجوم معاكس شنته صباح يوم أمس، لتستمر محاولات قوات النظام خلال الـ48 ساعة الماضية لاستعادة المحور.

اشتباكات بين تحرير الشام وقوات النظام السوري جنوب شرقي إدلب.. والأخير يتكبد خسائرًا بالعشرات

بالفيديو|| مقاتلو المعارضة يدمرون مقرًا لقوات النظام السوري غربي حماة بصاروخ موجه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق