الشأن السوري

سيارة مفخخة تستهدف حاجزًا للحشد الشعبي بسامراء العراقية.. والحصيلة!

استهدفت عربة مفخخة، اليوم الخميس، حاجزًا لميليشيا “الحشد الشعبي” العراقي بمدينة سامراء، ما أدى لسقوط عدد من القتلى والاصابات في صفوف عناصر الميليشيا.

وحسب خلية الإعلام الأمني العراقي فإنّ الاستهداف كان من خلال عربة مفخخة يقودها مجهول، انفجرت وسط تجمع لحاجز يتبع للحشد الشعبي في مدينة سامراء العراقية، وأدت إلى مقتل وإصابة من كان بالحاجز.

وجاء في نصّ البيان: “إرهابي انتحاري يستهدف قوة ضمن قاطع عمليات سامراء، مما أدى إلى مقتل سبعة من منتسبي اللواء 313 حشد شعبي وجرح 3 آخرين منهم”.

كما وصرّح المتحدث باسم “سرايا السلام”, صفاء التميمي، التابع لعمليات سامراء، أنّ انتحاريا استهدف، مساء اليوم، بسيارة مفخخة المرابطين في قاطع عمليات سامراء للحشد الشعبي فوج ذي قار، ما أسفر عن مقتل 7 سبعة من عناصر اللواء الثاني وجميعهم من أهالي مدينة الناصرية.

وأضاف التميمي أنّ الهجمات “الإرهابية” لـ “عصابات داعش” ما زالت قائمة، موضحاً أنّ قوات “الحشد الشعبي” تتصدى لها “بكل بسالة, حسب وصفه.

وكانت ساحة الوثبة ببغداد شهدت صباح اليوم إعدام المتظاهرين لشخص قيل أنه تسبب بقتل وإصابة عدد من المتظاهرين المنتشرين في ساحات عدد من مناطق البلاد للمطالبة بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد.

 

قتلى وجرحى بثلاثة انفجارات منفصلة بالعاصمة العراقية بغداد!

بالفيديو|| من هي الفنانة العراقية التي أحيا غوغل ذكراها خلال الساعات الأخيرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق