الشأن السوري

سعوديون يطالبون بمحاسبة الإعلامية السورية “أميرة العباس” .. ما السبب؟

تعرضت الإعلامية السورية، أميرة العباس، الخميس، إلى هجوم حاد، من قبل عدد من المغردين السعوديين، لتتصدر قائمة المتداول في السعودية على موقع تويتر، مطالبين الجهات المعنية بوضعها تحت المساءلة القانونية، وإيقاف مشاركاتها الإعلامية ووضع حدٍ لما وصفوه بالتجاوزات.

وتضمنت التغريدات صورًا وتغريدات لأميرة العباس مخالفة للنهج الإعلامي السعودي، كما تداولوا صورًا سياسية مستفزة للمجتمع السعودي قامت بنشرها في وقت سابق، بالإضافة إلى تصنيفها بأنها “نسوية” بسبب نهجها الفكري، والإسقاطات التي تمارس ضد بعض الأنظمة المعمول بها في البلد “بحسب تعبيرهم”.

كما تناقل آخرون صورة لتعليمات النيابة العامة السعودية، التي تطالب بمراعاة قيم المجتمع السعوديّ، واحترام تقاليده.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها العباس للإنتقادات، إذ سبق ذلك عرض إحدى القنوات الإسرائيلية مقطعًا تمثيليًا تقدّمه أميرة العباس من برنامجها المثير “بناتيوب”، وتخلّل ذلك فقرات ساخرة من المجتمع السعوديّ وإسقاطات اعتبرها المتابعون، تشويهًا لسمعة المجتمع.

وحينها ردّت الإعلامية قائلة، “لمن يجي (أحمق) عنده شوية متابعين (أمّعات) ما يتعبون نفسهم حتى يبحثون عن الحقائق والمصادر.. أكيد بتنتشر الشائعات والأكاذيب.. انتشر فيديو عرض اليوم في قناة إسرائيلية مقصوص من إحدى حلقات بناتيوب الي من سنتين اتصورت.. أي إضافة لم أشارك بها لست مسؤولة عنها”.

13122019 8

اقرأ أيضاً :

“حنين الياس” من مغنية استعراض بملاهي ألمانيا لناشطة إعلامية تتغنى بحب الأسد..ماذا تعرف عنها!؟

شاهد بالفيديو|| إعلامية كويتية تُغضب العراقيين بعد وصفها صدام حسين بـ”الجيفة”

الإعلامية “حليمة بولند” تُشعل جدلاً بعد ظهورها عارية من داخل حوض الاستحمام (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى