شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد الفيديو الذي دفع “قاطرجي” للاعتذار من بشار الأسد.. وهكذا برر فعلته!!

 


 

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أيام، مقطع فيديو لعضو مجلس الشعب التابع للنظام السوري “حسام قاطرجي”، وهو يستعرض قوّاته الذين يؤدون له التحية، في ريف الرّقة.

ويظهر “قاطرجي” خلال المقطع المصّور، وهو يصعد سيارته المفيمة وسط مرافقيه، حيث تمرّ السيارة بين صفين من المقاتلين المصطفين على جانبي الطريق، والذين أدوا له التحية رغم عدم امتلاكه أية صفة عسكريّة.

وعليه هاجم عدد من أعضاء مجلس الشعب السوري اليوم الأحد، “قاطرجي” وانتقدوه بسبب المقطع الذي انتشر مؤخراً خلال مروره بين مجموعة مقاتلين يؤدون له التحية العسكريّة، وطالبوه بالاعتذار عن هذا المشهد الذي ظهر به.

وعلى أثر ذلك تقدّم “قاطرجي” اليوم، بالاعتذار للشعب السوري ولرأس النظام ومجلس الشعب عن المقطع المنشور، قائلاً: “أقدم اعتذاري للقائد المفدى الرئيس بشار الأسد والشعب فرداً فرداً وأعضاء المجلس على الفيديو الذي تمّ نشره والفيديوهات السابقة”.

وبرر فعلته هذه خلال ردّه على أعضاء مجلس الشعب، مُلقياً باللوم على أحد العاملين لديه “قام بتصويري دون علمي، وتمّ نشره واستغلاله للإساءة إلي”، متابعاً “اتحمل كامل المسؤولية عن هذا الموضوع”.

يُشار أن عائلة “آل قاطرجي” تمتلك عدّة شركات ومؤسسات تعود ملكيتها إلى أبناء قاطرجي “حسام ومحمد وبراء” وقد أصبحوا من أثرياء الحرب من خلال صفقات مشبوهة ووساطات لإيصال الوقود إلى النظام من مناطق داعش قديماً ومناطق قسد حديثاً.

اقرأ أيضاً ?

مجموعة قاطرجي تستعد لاستلام معامل إسمنت حلب بقيمة 300 مليون دولار

القاطرجي.. شريان الأسد تعود من جديد فما القصة ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق