الشأن السوري

محاولاً الهرب إلى إدلب.. النظام يقبض على قاتل قريبتي الأسد

كشف مصدر من وزارة داخلية النظام، مساء يوم أمس السبت، عن إلقاء القبض على مرتكب جريمة إطلاق النار في القرداحة، على العائلة التي لها قرابة لرأس النظام السوري بشار الأسد.

ونشر الحساب الرسمي العائد لوزارة الداخلية التابعة للنظام على موقع “فيسبوك” ، بياناً مختصراً جاء فيه “إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل الشقيقتين هبة ونور فايز جبور في منطقة القرداحة”.

15122019 3 1

وأفاد البيان ببدء التحقيق مع المتهم فوراً وإحالته إلى القضاء المختص بالمنطقة التي وقعت الجريمة فيها وهي منطقة جبلة بريف اللاذقية.

وحسب منشورات على صفحات موالية للنظام السوري فإنّ تفاصيل إلقاء القبض على المجرم كان من قبل ما أسموهم مغاوير البعث، التي ألقت القبض على المدعو، وئام زيود، وهو ضابط برتبة ملازم أول من مرتبات قيادة شرطة حماة، فرع السجن المركزي.

وكتب قائد مغاوير البعث على صفحته على الفيسبوك: ” تم إلقاء القبض على منفذ الجريمة على الحدود الإدارية لمدينة إدلب، وكان مقرراً تهريب زيود إلى تركيا”، ناشراً صوراً لزيود وهو مكبل اليدين، مع صورة لبطاقته العسكرية كونه ضابط عامل في صفوف قوات النظام.

15122019 3 2

والجدير ذكره أنَ الفتاتين المقتولتين، لهما صلة قرابة بعائلة الأسد من جهة الأم، رتاح بديع الأسد، وزيود كان خطيبا لإحداهما، التي قررت فسخ الخطوبة بعد خلاف بينهم، فما كان منه إلا أن اقتحم منزل والدهما العقيد فايز حسن جبور، في القرداحة يوم الجمعة الماضي، وأطلق النار على الأختين وعلى شقيقهما، ما أدى إلى مقتلهما فوراً، وإصابة الأخ الذي نقل إلى المشفى.

15122019 3

اقرأ أيضاً :

جريمة قتل بالقرداحة.. والضحايا فتيات من عائلة الأسد!!

بالفيديو|| اللاذقية غارقة بالسيول.. والأهالي يناشدون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى