شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عرس بأزمير وحفلة سورية بغازي عينتاب يتخللمها تحيات لـ”بشار الأسد”.. والشارع السوري غاضب!


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطعًا مصورًا من أحد الأعراس السورية بولاية غازي عينتاب التركية الحدودية، يوجه خلاله المطرب تحية لرأس النظام السوري، بشار الأسد.

ويظهر خلال المقطع المصور حلقة دبكة سورية ومطرب وعازف طبل، ليتقدم شخص بحسب الناشطين ملقب بـ” أبو شقرا حوت عينتاب”، ويدفع مبلغًا من المال للمطرب ليوجه الأخير تحية لرأس النظام السوري، بشار الأسد، دون وجود أي ردة فعل مستنكرة من الحضور.

وفي حادثة مماثلة، شهدت ولاية أزمير يوم أمس عرسًا مشابهًا لعائلة “الحرح” التي تنحدر من قرية معارة الأرتيق بريف حلب الشمالي الغربي، والذي حيا خلاله المطرب رأس النظام السوري، بشار الأسد.

ونشر الناشطون على مواقع التواصل، اليوم الإثنين، قرار شكوى باسم، هشام صيرفي، ضد المدعويين، فراس عبد الغفور الحرح، و، أحمد عدنان الحرح، وهم الذين حيوا رأس النظام السوري، بشار الأسد، خلال عرس يوم أمس.

والجدير بالذكر أنَّ المقاطع المصورة أثارت موجة من الغضب في صفوف السوريين بشكل عام، حيث تداولت الغرف الإخبارية بيانًا برأت فيه عائلة “الحرح” مما جرى بحفلة أمس، لافتًة إلى أنَّ التصرف لا يمثل العائلة التي قدمت الكثير من التضحيات خلال الثورة السورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق