شاهد بالفيديو

شاهد بالفيديو||ابن عم “الأسد” يفضح خفايا جريمة القرداحة واصفاً مؤيدي النظام بـ “التافهين”


ظهر وسيم الأسد، ابن عم رأس النظام السوري، بشار الأسد، خلال الساعات الأخيرة، في مقطعٍ مصورٍ، يروي خلاله تفاصيل جريمة مقتل فتاتين من آل الأسد، قبل أيام في القرداحة، على يد خطيب إحداهما، والذي يدعى الضابط “وئام زيود”.

وقال وسيم: “إنّه سجّل المقطع ليجاوب بالتفصيل الممل عن أسئلة الناس التي تحبّ معرفة تفاصيل الجريمة كيف صارت”.
وصرّح أنّ “القاتل وهو ملازم في سلك الشرطة التي تبرىء منه هي وكلّ وزارة الداخلية، هو قريب من العائلة، خطب ورجع فسخ من خطيبته كذا مرة وبأخر مرة بتفسخ الخطبة بكون الرأي إنه يروح يقتلها وهوي فعلاً قتلها وقتل عيلة كاملة عشان خاتم خطبة”.

وأكمل وسيم قائلاً: “إنه إنسان تافه وهو سيجاوب ليش هوي تافه، لأن كل مؤيدي الدولة تافهين” مستدركاً بكلمة” بنظر المعارضة”، معترفاً بوجود معارضة للنظام خلافاً لإعلامه الذي يصفهم بـ “الإرهابيين”.

وأوضح وسيم، خلال حديثه تفاصيل تسليم القاتل، وكاشفاً أنه جرى عن طريق، شخص يسمى، بشار محفوظ، بالتواصل مع الجميع، وماحدا قصّر، وأشاد “وسيم” بهذا الشخص وقدّم الشكر له على فعله.

وتابع حديثه عن القاتل قائلاً: “رغم أنهّ ضابط ولكنّه ضابط قاتل، وأنا من بيت الأسد ولو بإيدي لاقتله فوراً ولاحدا يساوم علينا”.

وختم حديثه أنّه وعد بحماية الشخص الذي سلَمَ المجرم القاتل، وأنه وجميع من يعرفهم سيحمونه ممن يهدده بعد فعله الذي وصفه بالبطولي.

ويشار إلى أنّ الجريمة وقعت قبل أيام في إحدى المنازل، بمنطقة جبلة بريف اللاذقية، أدت إلى مقتل فتاتين وإصابة شقيق لهم فجراً، وسط متابعة من السلطات بشكل كبير كون المقتلولات من أقرباء رأس النظام السوري.

https://t.co/yUIhbwy1hI?amp=1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى