الفيديو

بالفيديو|| طيران الاستطلاع الروسي يرصد محتويات نقطة المراقبة التركية بالصرمان


نشرت وكالة “rusvesna.su” الروسية، خلال الساعات الأخيرة، مقطعًا مصورًا من إحدى طائرات الاستطلاع الروسية يوثق محتويات نقطة المراقبة التركية الثامنة بمنطقة الصرمان جنوب شرقي إدلب.

ويظهر في المقطع المصور سيارات رباعية الدفع وآليات تتحرك داخل النقطة، والتي قالت الوكالة الروسية إنها عربات تابعة لهيئة تحرير الشام، وأنَّ تركيا تعمل على دعم مقاتلي هيئة تحرير الشام بالمعارك الدائرة حاليًا بريف إدلب الشرقي.

اقرأ أيضاً:معارك شرقي إدلب تحصد عشرات الضباط وعميد من قوات النظام السوري والمليشيات المساندة



ومن جهته، نفى مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عمر العمر، أن تكون السيارات التي رصدها الاستطلاع الروسي تابعة لهيئة تحرير الشام، مؤكدًا أنَّها تابعة لفصيل فيلق الشام الذي يتولى عناصره مسؤولية حماية نقاط المراقبة التركية في إدلب، كما أنَّ سيارات الفصيل ترافق الأرتال التركية الداخلة إلى الشمال السوري والخارجة منها.

ويأتي نشر المقطع المصور في الوقت الذي تتقدم قوات النظام السوري والميليشيات المساندة لها تحت غطاء من الطيران الحربي باتجاه تطبيق خطة “فكي الكماشة”، وحصار نقطة المراقبة التركية عبر التقدم من أطرافها، مثلما ما فعلت القوات بنقطة المراقبة التركية بمدينة مورك شمالي حماة، وبريف حماة الشمالي بشكل عام.

أقرأ أيضاً: إدلب تحت النار.. الضامن التركي بات شريكاً للروس في الجريمة, وإدلب تتهاوى على سكانها!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى