منوع

وفاة مطربة سورية في منزلها واكتشاف جثمانها بعد يومين من الواقعة بسبب انبعاث رائحة كريهة – صورة

وفاة مطربة سورية

نعت نقابة الفنانين السوريين “فرع دمشق”، فجر اليوم الجمعة، وفاة مطربة سورية تم العثور على جثمانها في منزلها بعد وفاتها بيومين، وذلك عقب إخطار جيرانها بإنبعاث رائحة غريبة من المنزل.

– وفاة مطربة سورية

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فقد عثرت الشرطة السورية على جثمان المطربة الإذاعية، أمينة شعبان، بعد يومين من وفاتها، حيث أبلغ الجيران الشرطة بوجود رائحة غير طبيعية تنبعث من منزل المطربة.

وقال فرع دمشق لنقابة فناني سوريا، في منشورٍ له على موقع “فيس بوك”: “إن قسم شرطة عرنوس تلقى إخباراً من جيران المطربة (بصدور رائحة غريبة من منزلها)، وتم العثور عليها متوفاة في المنزل”.

وفاة فنانة سورية

وأضاف فرع دمشق للنقابة بأن قسم شرطة عرنوس سارع لمنزل الفنانة، ليجدها جثمانها بعد يومين من تاريخ الوفاة، حسب ما قاله الطب الشرعي.

اقرأ أيضاً:
“رجعونا للحمير”.. فنانة سورية موالية تهاجم الأسد بعد قرارٍ يخص البنزين

وأشارت وسائل إعلام محلية، بأن المعلومات عن شعبان تكاد تكون معدومة، باستثناء لمحة عنها نشرها موقع متخصص بالسينما، وحوار أجرته معها إذاعة دمشق في 2018.

وبالرجوع إلى الحوار الذي أجرته إذاعة دمشق معها، فهي ابنة الموسيقي فؤاد محفوظ، الذي يعتبر من مؤسسي الإذاعة السورية مع يحيى الشهابي.

وفاة الفنانة السورية امنة شعبان

وخلال الحوار، تحدثت شعبان، عن أن والدها وأكدت بأنه لم يكن يرغب في دخولها عالم الغناء، فدخلت عالم التمثيل وشاركت بعدد من المسرحيات، وغنَّت كل ألوان الغناء، وكانت لها أغان من ألحان عبد الفتاح السكر.

وعقب وفاة والدها، عادت إلى الغناء وكان من أبرز أغانيها وأولها “بلدي أنا”، ثم لحّن لها طلال مداح، أغنية “اديني عهد الهوى”، وهو اللحن الذي أوصلها إلى مصر.

وفي مصر لحّن لها سيد مكاوي، “أهلا وسهلا بيك يا روح قلبي” أول أغانيها في القاهرة، ثم لحّن لها محمد الموجي أغنية “هو ده وقته”.

وفاة مطربة سورية

اقرأ أيضاً:
)) فنانة سورية تدعو للثورة من جديد وتثير تساؤلات رواد التواصل الاجتماعي

)) بالفيديو|| جريمة تدمي القلب في محافظة صلاح الدين بالعراق راح ضحيتها أسرة كاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى