الفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| غارة روسية تستهدف قائد حركة أحرار الشام وعدد من شرعيي الحركة جنوبي إدلب.. والحصيلة!


استهدف الطيران الحربي الروسي، اليوم الثلاثاء، بغارة صاروخية عدة سيارات تابعة لحركة أحرار الشام، كان قائد الحركة، جابر علي باشا، داخل إحداها، في بلدة كفروما بالقرب من معرة النعمان جنوبي إدلب.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، نور الدين محمد، إنَّ الطيران الروسي استهدف سيارات رباعية الدفع كان بداخلها قائد الحركة، جابر علي باشا، وشرعيين بالحركة معروفين بأسماء، الشيخ أبو الغريب، و، الشيخ أبو إقبال.

وتابع مراسلنا أنَّ قائد أحرار الشام، جابر علي باشا، نجا من الغارة الروسية، فيما أدت الغارة لمقتل الشرعي، أبو إقبال، وعدد من العناصر المرافقين، وإصابة الشرعي، أبو الغريب، بجروح متفاوتة، حيث كانت قائد الحركة والشرعيين والمرافقين يجرون جولة على نقاط رباط مقاتلي الحركة بمحيط معرة النعمان.

اقرأ أيضاً : بالخريطة|| قوات النظام السوري تحرز مزيدًا من التقدم جنوبي إدلب.. وتقطع الطريق M5!

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا بكاميرا هاتف الشرعي بالحركة، عبد المنعم كدع، والذي وثق خلاله اللحظات الأولى لإصابته.

ويظهر في المقطع المصور، الشيخ أبو إقبال، وهو متوفي بجانب الكدع نتيجة الغارة، وبجانبه جثمان شخص آخر يُعتقد أنَّه من أحد العناصر المرافقين، والتابعين لأحرار الشام.

والجدير بالذكر أنَّ المنطقة شهدت غارات جوية عنيفة، موجة نزوح للغالبية العظمى من السكان، حيث عمل الطيران الروسي على استهداف سيارات النازحين على الطرقات بشكل ممنهج.

اقرأ أيضاً : شاهد نزوح آلاف العائلات المهجرة من معرة النعمان وسراقب التي باتت تفترش الطرقات شمال إدلب 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق